عاجل
الأحد 21 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مهرجان العلمين الجديدة
البنك الاهلي

عمرو دياب ومنير وكاظم وتامر عاشور .. أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين 2024

ارشيفية
ارشيفية

أقيمت أمس فعاليات المؤتمر الصحفي للدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة 2024، في منطقة النورث سكوير، ومن المقرر إقامة فعالياتها في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس المقبل.



 

ويشهد المهرجان هذا العام العديد من الفعاليات المهمة الفنية، منها حفلات لعدد من أهم نجوم الطرب في مصر والوطن العربي، وأُعلن خلال المؤتمر الصحفي عن أبرز نجوم حفلات هذه الدورة، منهم عمرو دياب، محمد منير، كاظم الساهر، تامر حسني، تامر عاشور، ديانا حداد، وفرقة كاريوكي.

 

وأعربت إدارة المهرجان عن دعمها للقضية الفلسطينية خلال فعاليات هذه الدورة، حيث وقف الحضور في المؤتمر دقيقة حداد على أروح شهداء فلسطين، كما أعلنت تخصيص 60 % من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، وأظهرت الملصقات الدعائية للمهرجان هذا التبرع، في لفتة طيبة تعكس عمق العلاقات بين الشقيقين مصر وفلسطين، ودعم الشركة المتحدة للقضية، أيضًا تم وضع العلم الفلسطيني إلى جانب العلم المصري على شعار المهرجان العالم علمين.

 

وتشهد الدورة الثانية من العلمين الجديدة العديد من الفعاليات الفنية والرياضية المميزة، والتي تؤكد أنه من أهم المهرجانات في المنطقة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أُقيمت في العام الماضي.

 

وقالت منى عبدالوهاب التي قدمت فعاليات المؤتمر الصحفي: المهرجان يضم فعاليات خاصة بالموسيقى، وينظم أكثر من 10 حفلات لأحب النجوم المصريين والعرب، إلى جانب فعاليات التذوق، ومهرجان الرياضة الذي يضم كرة طائرة وسلة وكثير من النشاطات، بينها ما تم تخصيصه لذوي القدرات الخاصة، ومهرجان الترفيه لدعم صناعة المسرح المصري ويعرض به 6 مسرحيات منها مسرحية شبابية استعراضية مجتمعية راقصة.

 

ووجهت منى عبدالوهاب في كلمتها التحية إلى السيناريست الكبير الراحل وحيد حامد الذي تحل ذكرى ميلاده اليوم، وقالت: "أحب أن أوجه تحية لروح وحيد حامد في ذكراه، وهو ما زال باقي معنا بإبداعاته".

 

يذكر أن الدورة الأولى من مهرجان العلمين الجديدة بالعام الماضي، شهدت مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربى ممن أحيوا حفلات تحت شعار كامل العدد، منهم الكينج محمد منير وراغب علامة وأحمد سعد ونانسي عجرم وعمر خيرت ومدحت صالح وإليسا وتامر عاشور وويجز وحكيم وفرقة كايروكي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز