عاجل
الأربعاء 3 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ أسوان: الإعداد للمشاركة في الدورة الثالثة من المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء

أشرف عطية محافظ أسوان
أشرف عطية محافظ أسوان

أكد أشرف عطية محافظ أسوان، على الحشد والتحفيز الجيد لأبناء المحافظة للمشاركة فى هذه المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، من خلال تكثيف الدعاية الترويجية والإعلانية بوضع البانرات بالميادين والشوارع وعبر صفحات التواصل الاجتماعى والندوات بالمجلس القومى للمرأة والجامعة والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى والجمعيات الزراعية وغيرها للتعريف بعوائدها الإيجابية الكبيرة التي تحصل عليها المشروعات الفائزة. 



 

جاء ذلك خلال ترأس أشرف عطية محافظ أسوان،  الاجتماع التنسيقى لتحفيز وتشجيع أبناء المحافظة من خلال تنظيم الندوات التوعوية والتعريفية للمشاركة في الدورة الثالثة من المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية لحصد المراكز الأولى بهذه الدورة، والتي تم فتح باب التقديم لها وذلك عقب إعلان وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وذلك من خلال الموقع الإلكترونى الخاص بالمبادرة (https://sgg.eg). 

 

وشهد الاجتماع الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ، والدكتور لؤى سعد الدين نائب رئيس جامعة أسوان، فضلاً عن أعضاء اللجنة التنفيذية للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بالمحافظة. 

 

وأشار محافظ أسوان، إلى ضرورة أن يتم أيضاً التواصل مع أصحاب المشروعات التي تقدمت فى الدورتين السابقتين للتقدم فى هذه الدورة للاستفادة من الأفكار التي تم طرحها من قبل، وبما يحقق القيمة المضافة لها. 

 

وأشار محافظ أسوان إلى استعداد المحافظة التام لاستقبال المشروعات المقدمة في سرية تامة للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية لأصحابها، وتقديم كل التسهيلات والدعم الفنى للتقديم بشكل نموذجى ومتكامل وفقاً للمعايير والضوابط المنظمة حتى يتسنى توفير مقومات النجاح والترويج الجيد والمتميز لها. 

 

 موضحاً بأن المبادرة تستهدف المشروعات الكبيرة، والمشروعات المتوسطة، والمشروعات المحلية الصغيرة (في إطار مبادرة حياة كريمة)، ومشروعات الشركات الناشئة، والمشروعات التنموية المتعلقة بالمرأة وتغير المناخ والاستدامة، والمبادرات والمشاركات المجتمعية غير الهادفة للربح، وفي حالة الرغبة للتقدم بالمبادرة يمكن الحصول على التدريبات، والرد على أى استفسارات بالتواصل من خلال اللينك التالي: :https://forms.gle/GMEmQ2m2jZT57eWK8 .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز