عاجل
الأحد 25 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الإسماعيلي يتوجه للقاهرة لمواجهة سيراميكا

يتوجه إلى القاهرة، الثلاثاء، فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، استعدادًا لمواجهة سيراميكا بعد انتهاء معسكره المغلق بالنادي. 



أكد حمد إبراهيم المدرب العام أن الفريق خاض تدريباته داخل المعسكر المغلق  وسط تركيز شديد من اللاعبين والالتزام بالتعليمات الصادرة إليهم، للبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية للابتعاد عن المنطقة الخطرة بجدول الدوري.

 

وأضاف أن الجهاز الفنىذي بقيادة إيهاب جلال شرح للاعبيه السلبيات التي ظهرت على أدائهم خلال لقائهم الأخير أمام المصري لتلافيها عند مواجهة سيراميكا، المتمثلة في إهدار الفرص السهلة واللعب على الأجناب واستغلال الضربات الثابتة والمتحركة للتهديف عن طريقها.

 

وأشار حمد إلى أن الدكتور هشام مصطفى طبيب النادي يسعى لتكثيف الجرعات العلاجية اللاعبين الكبار الأساسيين من أجل عودتهم سريعا للمستطيل الأخضر بعد انتشار ظاهرة الإصابات بين صفوف الفريق.

 

أوضح أن أعضاء الجهاز الفنى يواجهون ضغوطا كبيرة في اللقاءات الرسمية خلال شهري مايو ويونيو، الأمر الذي أدى لتذبذب النتائج نظرا لنقص الخبرة لدى البعض منهم لصغر السن، فضلا عن وجود نقص عددي في بعض المراكز الحيوية للفريق.

 

ونناشد جماهير الإسماعيلي التي لن تبخل إطلاقا بدعم ومساندة اللاعبين داخل أو خارج ملعبنا خلال المباريات الحاسمة من عمر المسابقة المحلية التي نسعى جاهدين للتعامل معها مثل لقاءات الكئوس لا بديل عن حصد الـ ٣ نقاط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز