عاجل
الأحد 25 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
ثورة 30 يونيو
البنك الاهلي

مروان قرقورة: 30 يونيو شكلت نقطة تحول في مستقبل الدولة المصرية

قال المهندس مروان قرقورة عضو جمعية رجال الأعمال، إن المسار الإصلاحي الذي يتبناه الرئيس عبدالفتاح السيسي يحتاج لتكاتف جهود الحكومة والقطاع الخاص في شتى القطاعات.



وأضاف قرقورة، لا شك أن ما تم على صعيد البنية التحتية وشبكات الطرق والكباري والنقل يمثل طفرة حقيقية وركيزة أساسية من ركائز دعم وتشجيع الاستثمار.

وتابع عضو جمعية رجال الأعمال، 30 يونيو شكلت نقطة تحول حقيقية فى مصير الدولة المصرية، التي كان مخططا لها أن تسقط وتتفكك شأنها في ذلك شأن كثير من دول المنطقة العربية، ولعل الشاهد على ذلك ما تعانيه دول الجوار على حدودنا الشرقية والجنوبية والغربية من أوضاع أمنية وحروب أهلية واستعمار وعدم استقرار.

وأوضح قرقورة، أعلم أننا جميعا نعاني ظروفا اقتصادية صعبة وتحديات ليست بالهينة، متأثرين في ذلك بأوضاع عالمية مضطربة ومحلية أيضا تحتاج لمراجعة حتمية في كثير من الملفات، ولكن علينا  ايضا أن ندرك قيمة ما نعيشه من أمن وأمان واستقرار.

وشدد قرقورة على ضرورة استعادة الشعب لروح 30 يونيو فى التكاتف والعمل من أجل التغلب على الظروف الاقتصادية الصعبة، فلا يمكن أن ننتظر من السماء أن تمطر ذهبا أو فضة، فالعمل العمل والبناء واقع وشعار للجمهورية الجديدة التي نتظلع فيها للاستقرار والرخاء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز