عاجل
الأحد 30 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خلال مباراته في الدوري الممتاز اليوم

عاجل.. رباعي المارد الأحمر يعود لإيقاف المادة الفاعلة بـ"فاركو"

الأهلي
الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق التي سيخوض بها مباراة المارد الأحمر أمام فاركو.



 

ويلتقي الشياطين الحمر وفاركو اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدوري الممتاز باستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءً.

 

وجاءت قائمة الأهلي للمباراة كالآتي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

 

خط الدفاع: كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، خالد عبد الفتاح، محمد هاني.

 

خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، أكرم توفيق، عمرو السولية، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر.

 

خط الهجوم: محمود كهربا، وسام أبو علي، أنتوني موديست.

 

وكان كولر قد اتخذ قراره بعودة الرباعي محمد الشناوي، مروان عطية، محمد عبد المنعم ، وسام أبو علي إلى قائمة الفريق عقب استبعادهم من مباراة الأهلي الأخيرة أمام الداخلية، في الوقت الذي تشهد قائمة الفريق أمام فاركو غياب كل من حمزة علاء، مصطفى مخلوف، محمود متولي، رضا سليم وأحمد نبيل كوكا وكريستو وكريم نيدفيد وكريم الدبيس لأسباب فنية واستمرار غياب علي معلول، وبيرسي تاو وعمر كمال عبد الواحد بسبب الإصابة.

 

يذكر أن المارد الأحمر يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 10 مباريات، والتعادل في 3 مواجهات وخسارة 2 آخرين، كما لا يزال يمتلك في جعبته عدد من المباريات المؤجلة. بينما يأتي فاركو في المركز الـ15 برصيد 25 نقطة جمعهم من خلال الفوز في 5 مباريات فقط والتعادل في 10 لقاءات والهزيمة في 12 آخرين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز