عاجل
الأربعاء 3 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تكثيف حملات النظافة والإزلات بالوحدات المحلية والقروية ببني سويف

حملة ازالات ببنى سويف
حملة ازالات ببنى سويف

تواصلت الجهود المبذولة والأنشطة الميدانية والأعمال المنفذة التي قامت بها الوحدات المحلية والقطاعات الخدمية المختلفة بنطاق محافظة بني سويف، في التواصل مع المواطنين وتلبية احتياجات القرى والمدن، وتكثيف الحملات الرقابية والخدمية، وتنظيم القوافل الطبية المجانية، والإشراف على المبادرات الرئاسية، لتوفير حياة كريمة للمواطنين في كافة المجالات الحياتية.



 

ونفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مدينة الواسطى شمال المحافظة عددًا من الأنشطة والجهود الميدانية بدائرة المركز والتي من ضمنها رفع القمامة والمخلفات بمداخل المدينة وساحاتها وعدة شوارع منها الإبراهيمية، الكنيسة، المسجد، خواجة، الخلاط، الزاوية، النجار، رشدي، مصطفى النحاس، الشوربجي، العمة، الشريف، أبو المعاطي، الشيخ، الراشدي، ناصر، والبوستة. وتم التخلص الآمن من تلك المخلفات بنقلها إلى مصنع تدوير القمامة بمصنع كوم أبو راضي، إلى جانب إعداد تقرير مفصل عن وضعية النظافة في الوحدات القروية، بمرور عمال النظافة على المنازل وتجميع القمامة بشكل منتظم.

 

فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا غرب المحافظة بتنفيذ الإزالة في المهد لحالة تعد بالبناء المخالف على مساحة نصف القيراط من الأرض الزراعية بقرية كفر أبو شهية التابعة لمجلس قروي ننا، وذلك بالتنسيق والتعاون مع حماية الأراضي، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الصدد، كما تم إيقاف وإزالة أعمال بناء مخالف على حرم مصرف محمد إسماعيل بقرية العواونة.

وتابعت المحلية لمركز ومدينة الفشن أقصى جنوب المحافظة، لأعمال منظومة المتغيرات المكانية الفرعية بالوحدة المحلية؛ لمراجعة كافة المتغيرات والإجراءات المنفذة لرصد كافة المخالفات في البناء العشوائي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والتعامل الفوري مع المخالفة.

كما أشرفت على أعمال رفع المخلفات الصلبة وتراكمات القمامة في الطريق الدائري للمدينة، فضلاً على متابعة أعمال النظافة والتجميل اليومية في شوارع المدينة ومداخل القرى والطرق المؤدية إليها، والتي تم خلالها توريد أكثر من 60 طنًا من القمامة لمصنع تدوير سمسطا، فيما تم متابعة العمل بالمركز التكنولوجي مع استمرار توافد المواطنين للتقديم على شهادات البيانات الخاصة بالتصالح.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز