عاجل
الثلاثاء 9 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على مجاميع الفنانين في الثانوية العامة

امتحانات الثانوية العامة هي الحدث الأبرز في الأيام الحالية في البيوت المصرية، وبمرور الأعوام يظل التفوق في المرحلة الثانوية هو حلم جميع الشباب في مرحلة المراهقة.



 

وتستعرض بوابة "روزاليوسف" نتائج بعض الفنانين بالتزامن مع امتحانات الثانوية العامة

 

محمد محسن

 

أكد الفنان محمد محسن أنه كان مجتهدًا في الثانوية العامة، وقال: "كنت بحوش من مصروفي عشان حفلات في دار الأوبرا أو السينما أو المسرح، وحصلت على نسبة نجاح 94.5% والتحقت بكلية الهندسة". 

 

أحمد فهمي

 

وحصل الفنان أحمد فهمي على 99.9% في الصف الثالث الثانوي، موضحًا في أحد لقاءاته أن والدته كانت مهتمة بالتعليم وكانت تتعامل معه منذ الصف الرابع الابتدائي على أنها سنة شهادة، وكانت تجبره دائمًا على المذاكرة.

 

خالد أنور

 

قال الفنان خالد أنور في أحد لقاءاته أنه كان مجتهدًا في الدراسة إلى أن قرر الانضمام إلى فريق المسرح بالمدرسة، مما أثر بالسلب على نتيجته فحصل على 65%.

 

أحمد حلمي

 

كشف الفنان أحمد حلمي أنه رسب في الثانوية العامة ثلاث مرات خلال لقائه مع صاحبة السعادة إسعاد يونس، وقال: "تجربتي في الثانوية العامة كانت مريرة عدت 3 سنين، وكان عندي أسباب لأني كنت في السعودية، وكنا ندرس مادة الرياضيات، ورجعت مصر في الصف الثاني الثانوي، ولم يكن هناك رياضة حديثة مثل التي ندرسها في السعودية لأننا كنا بندرس الرياضة التقليدية، فكنت أعتقد أننا ندرس في نفس المنهج، ولكن بعد سنتين من الرسوب اكتشفت إننا مش في نفس المنهج، وفضلت أسقط لحد ما خرجت من المدرسة وبقيت منازل".

 

منى زكي

 

أكدت الفنانة منى زكي أنها كانت من الطالبات المجتهدات خلال جميع مراحلها التعليمية، وحصلت على مجموع 95% في مرحلة الثانوية العامة، لتلتحق بكلية الإعلام بجامعة القاهرة.

 

نجلاء بدر

 

كشفت الفنانة نجلاء بدر في أحد لقاءاتها عن تجربتها في مرحلة الثانوية العامة، وقالت: "أنا كنت فاشلة جدًا في الثانوية العامة ونجحت ببركة دعاء الوالدين، هو شهر أذاكره وكان كل المدرسين مكنوش يتوقعوا أنجح، وحصلت على 92%، ولم أكن أتخيل أن ألتحق بكلية الإعلام، وشقيقي كان يقول لي آخرك كلية تجارة أو معهد".

 

آسر ياسين

 

قال الفنان آسر ياسين إنه حصل على نسبة 100% في الصف الثالث الثانوي، لأنه كان شرط والده لكى يلتحق ويدرس بالجامعة الأمريكية.

 

محمد هنيدي

 

حصل الفنان محمد هنيدي علي مجموع 57.5% في الثانوية العامة، وبعدها التحق بكلية الحقوق التي فُصل منها بسبب إهماله للدراسة وعدم حضوره للمحاضرات، ليلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

 

كريم فهمي

 

استطاع الفنان كريم فهمي التفوق في مرحلة الثانوية العامة والحصول على مجموع  99.9%، ليلتحق بكلية طب الأسنان بجامعة القاهرة، وعلى الرغم من تفوقه الشديد في الدراسة إلا أنه فضل موهبته الفنية وعالم الفن عن الطب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز