عاجل
الجمعة 28 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. سيد عبد الحفيظ: طلبات الزمالك غير مفهومة

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

تحدث سيد عبد الحفيظ، المدير السابق للكرة بالنادي الأهلي، عن تهديد مجلس إدارة الزمالك بعدم خوض لقاء القمة ومباريات الدور الثاني من الدوري، حتى تلعب الفرق المتنافسة مبارياتها المؤجلة. 



 

وكان مجلس إدارة القلعة البيضاء قد حدد في بيان رسمي مطالبه الأربعة لاستكمال مشاركته ببطولة الدوري الممتاز أهمها أن الفارس الأبيض لن يشارك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقًا للترتيب المنطقي البعيد كل البعد عن التدخلات الشخصية.

 

وأكد عبد الحفيظ خلال تصريحاته لبرنامج الكورة مع فايق المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، أن إنسحاب الزمالك في الوقت الحالي قرار غير مفهوم، وطلبات الزمالك في البيان مش مفهومة.

 

وأضاف: "من حق كل فريق أن يدافع عن حقوقه ولكن الزمالك هو أول من كسر موضوع المؤجلات، لعب مع سموحة وفيوتشر والبنك الأهلي والمصري، بالدور الأول والثاني، فكيف يطالب بأمور هو نفسه فعلها من قبل".

 

وتساءل عبدالحفيظ عن موقف إدارة الزمالك من استكمال البطولة في حالة احتساب ركلة هدف الزمالك الأخير أمام المصري، وقال: "كرة زيزو إذا تم احتسابها هدف للزمالك في مباراة المصري البورسعيدي هل كان سيكون هناك قرار بالانسحاب أيضًا؟".

 

وأتم: "عدم انتظام جدول الدوري ولعب المؤجلات يتم على كل الأندية وليس الزمالك فقط".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز