عاجل
السبت 19 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

في حضور رئيس الاتحاد الدولي

بدء اللقاء العربي الآسيوي لقادة بيوت الشباب بالقاهرة

اللقاء العربي الآسيوي لقادة بيوت الشباب بالقاهرة
اللقاء العربي الآسيوي لقادة بيوت الشباب بالقاهرة

بدات يوم الجمعه ٢١ يونيو جلسات اللقاء العربي الآسيوي لقادة بيوت الشباب العربية والاسيوية بالقاهرة والتي تستمر يومين  بحضور استيفن كرمانا رئيس الاتحاد الدولي.



 

الاجتماع ياتي ضمن خطط الاتحاد العربي لجمعيات بيوت الشباب برئاسة التونسي المنصف بن ناصر والأمين العام د. أشرف عثمان.

 

الاجتماع تنسيقي لتوحيد قوة العرب وجذب شركاء للوقوف وراء مرشح العرب للاتحاد الدولي، وأيضا تنسيق الجهود في الانتخابات علي مقعد رئاسة الاتحاد الدولي.

 

في الجلسه الافتتاحية أعلن المنصف بن منصور عن ترحيبه بالضيوف والحضور وطرح وجهة نظر الاتحاد العربي بوجود أجندة عمل لتطوير خطط العمل، بما يخدم الفرد والمجتمع وكشف عن استيراتيجية وطنية عربية لبيوت الشباب العربيه للمساعده في بناء الإنسان والكشف عن المبدعين وتقديم كل المساعده في استفادة المجتمع وتطويره وتوفير ما يساعد على رفع الوعي والثقافة والفنون. 

 

المنصف بن منصور أكد على أن تطوير حركة بيوت الشباب ضرورة ملحة لتقوم بدورها لخدمة المجتمع والبلدان. 

 

قدم رئيس الاتحاد العربي الشكر إلى وزير الشباب الليبي فتح الله عبد اللطيف الزيني لجهوده في تقديم احتفالية العيد الفضي للاتحاد العربي لبيوت الشباب ولرئيس مجلس إدارة جمعية بيوت الشباب الليبية الشيباني عبد الله الشيباني الشريك الأهم للاتحاد العربي وجهوده الواضحه في تعظيم دور الاتحاد والجمعيات ليؤدي دوره.

 

وقدم الشكر للوزارة الشباب والرياضة بالقاهرة لرعايتها للقاء وقرارها بتنظيم احتفالية ختامية لأجندة ٥٠ عاما اتحاد عربي بيوت الشباب العربية. 

 

يذكر أن د. أشرف صبحي يحضر اليوم الثاني من اللقاء غداً ويعقد اجتماع مع رئيس الاتحاد العربي ورئيس الاتحاد الدولي والأمين العام للاتحاد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز