عاجل
الخميس 27 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سلة الاتحاد السكندري: التعاقد مع محترف السلة "صدفة".. ونسعى لتحقيق لقب THE BAL 5

كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري أحمد عمر، أسباب تغيير محترف فريق كرة السلة هذا الموسم أكثر من مرة.



 

وقال أحمد عمر في تصريحات صحفية، إن تغيير المحترفين بعد البطولة العربية وبطولة دوري المرتبط كان وفق التعاقد، ومن ثم عدم تقديم المستوى المطلوب.

 

وأكمل: “التعاقد مع ديكسون جاء بالصدفة، حيث تواجد المحترف مايكل ديكسون، مع فريق الطاقة الرواندي خلال ودية الاتحاد مع الفريق الرواندي في كيجالي”. وواصل: “تم الاتفاق مع ديكسون للانضمام للاتحاد عقب نهاية تعاقد اللاعب مع الفريق الرواندي، ويأتي سبب اختياره لأنه ليس بالغريب عن أجواء الإسكندرية ويعرف الفريق والدوري المصري بشكل جيد”. وتابع أن اللاعب رحب بالتوقيع للاتحاد، وأثبت أنه اختيار موفق حيث أسهم بشكل كبير في تتويج الفريق ببطولتي الكأس والدوري. وعن بطولة الدوري الأفريقي لكرة السلة THE BAL 5، أكد عمر أن الفريق سيكون هدفه الرئيسي التتويج باللقب، وإعادة اللقب لمصر للمرة الثالثة، عقب تتويج الزمالك والأهلي به خلال نسختي 2021 و2023 على الترتيب.

 

وعن تعاقدات الاتحاد للدوري الأفريقي أوضح مدرب سلة الأخضر، أن الفريق سيدرس منافسيه بشكل جيد ويحدد متطلبات الفريق قبل انطلاق البطولة، ومجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة الحاج محمد مصيلحي لن يتأخر عن دعم فريق السلة وسيكون الهدف الرئيسي لنا جميعًا التتويج باللقب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز