عاجل
الإثنين 8 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رفع كفاءة منظومة النظافة والتجميل والإنارة العامة بمصيف بلطيم

مصيف بلطيم
مصيف بلطيم

شنت الوحدة المحلية لمدينة مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، حملات النظافة والتجميل تحت إشراف هيثم عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم، والتي شملت رفع الناتج اليومي من القمامة من الشوارع الرئيسية والشوارع الداخلية والميادين وازالة الحشائش وتسوية المناطق الداخلية بالرمال وتوسعة وتطوير الجزر الوسطى وزيادة المسطحات الخضراء، ورفع كفاءة منظومة الإنارة العآمة وحملات لمكافحة الحشرات، بالتزامن مع إقبال المصطافين في احتفالات عيد الأضحي المبارك.



 

 

قال اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، أن مدينة مصيف بلطيم شهدت تطوراً كبيراً هذا العام في منظومة المرافق والخدمات منها أعمال الرصف، ورفع كفاءة ودهان الأرصفة، ورفع كفاءة الإنارة، وإنشاء 13 مشاية جديدة على شواطئ مصيف بلطيم، وتسوية الرمال، للتسهيل على المواطنين الوصول للشاطئ، وخاصةً كبار السن وذوى الهمم والاطفال، ووضع لافتات تحذيرية علي الشواطئ، والحملات التوعوية، وتنفيذ العديد من المشروعات التي تسهم فى تحسين المظهر الجمالي للمدينة، وخلق بيئة سياحية متميزة.

 

وتزينت شواطئ مصيف بلطيم للاحتفالات بقضاء أجازة عيد الأضحى المبارك والتي تشهد إقبالا كثيفا من الزائرين من جميع محافظات الجمهورية .

 

مع استمرار حملات مقاومة الحشرات خلال الفترتين الصباحية والمسائية، بأجهزة الرزاز ومواتير الرش والفترة المسائية بأجهزة الضباب.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن هذه الأعمال تأتى فى إطار خطة شاملة لتطوير مدينة مصيف بلطيم وتحويلها إلى وجهة سياحية مميزة، تسهم فى جذب المزيد من الزوار، وتعزز النشاط السياحى، وتحسن المظهر الجمالي والحضاري للمدينة، وتوفر بيئة مناسبة وجاذبة للمصطافين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز