عاجل
السبت 10 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عاجل.. اتحاد الكرة يجيب علي استفسارات الأهلي بشأن مباراة القمة مع الزمالك

تشغل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بالدور الثاني في الدوري الممتاز المقرر لها يوم الثلاثاء 25 يونيه الجاري، تفكير مشجعي الفريقين ومسؤولي الناديين بل وعشاق الساحرة المستديرة علي اختلاف الوانها.   



وفي إطار ذلك، أرسل المسؤولون بالاهلي عدة استفسارات لاتحاد الكرة عن مباراة القمة خاصة بعد بيان نادي الزمالك بعد الخسارة من المصري البورسعيدي 2-1 برفض لعب أي مباراة في الدور الثاني، قبل انتهاء منافسية – وتحديدًا الاهلي _من لعب مباريات الدور الأول.. وسوف يخوض الأهلي والزمالك مباراة لكل فريق يوم الجمعة القادم الأهلي مع الداخلية، والزمالك مع فاركو، لتكون الفترة قبل مباراة القمة لكل من الأهلي والزمالك متساوية.   

من جانبه أكد مسؤول رابطة الاندية المحترفة إقامة مباراة القمة في موعدها، نافية أي تفكير في تأجيل أي مباراة، وليس مباراة القمة فقط، نظراً لضغط مباريات الجدول بشكل شديد، وحتمية إنهاء الموسم الحالي خاصة مع إقامة البطولة بشكل استثنائي الموسم القادم.

كما تمسك الأهلي علي إقامة المباراة بطاقم تحكيم أجنبي، وهو ما أكد عليه اتحاد الكرة، وأنه يتواصل مع عدد من اتحادات الكرة في دول أوروبية وجنوب أمريكية، علي أن يتحمل تكاليف جلب طاقم التحكيم النادي الأهلي صاحب المباراة.

وبدون أي راحة عاد فريق الاهلي لتدريباته حسب الخطط التي وضعها الجهاز الفني عقب الفوز بالأمس علي الاتحاد السكندري 1-0 وقفز الاهلي للمركز الثالث بعد بيراميدز والمصري، بينما الزمالك في المركز الـ11.

علاج المصابين  

يركز الجهاز الطبي للاهلي علي علاج مصابي الأهلي للحاق بمباراة الزمالك القادمة وخاصة عمر كمال عبدالواحد الذي أصيب في العضلة الضامة خلال مباراة الاهلي والاتحاد، والأقرب غيابه عن لقاء الأهلي والداخلية القادم المقرر له الجمعة القادم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز