عاجل
الجمعة 28 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزراعة: المجازر استقبلت 31 ألف أضحية خلال أيام العيد

د. ممتاز شاهين خلال تفقده المجازر
د. ممتاز شاهين خلال تفقده المجازر

قال الدكتور ممتاز شاهين رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية إن المجازر استقبلت حوالي 31 ألف أضحية للمواطنين خلال عيد الأضحى المبارك من الأبقار والجاموس والأغنام والماعز والجمال، وذلك بزيادة حوالي 25% عن عيد الأضحى العام الماضي، حيث بلغ إجمالي الأضاحي التي استقبلتها المجازر حوالي 24600  أضحية.



 

ونقل رئيس هيئة الخدمات البيطرية   تحيات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي للعاملين بالهيئة ومديريات الطب البيطري والمجازر على جهدهم الكبير والمتميز طوال إجازة عيد الأضحى المبارك حيث تم الغاء الإجازات والعمل على مدار الساعة لقضاء مصالح المواطنين ومتابعة الأسواق والمنافذ.

 

وفي سياق متصل تواصل الإدارة المركزية لحماية الأراضي، من خلال غرفة عملياتها المركزية والغرف الفرعية بالمحافظات متابعة أعمال الحفاظ على الرقعة الزراعية ورصد أي تعديات عليها.

وقام الدكتور حسام راشد مدير عام الحفاظ على الرقعة الزراعية، بزيارة إلى محافظة الغربية حيث التقى الدكتور خالد أبو شادي مدير مديرية الزراعة، لمتابعة أعمال رصد أعمال حماية الأراضي.

وأشار راشد إلى مواصلة اللجان المشكلة من مهندسي الإدارة المرور على المحافظات لمتابعة أعمال رصد وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، حيث تم المرور اليوم في رابع أيام عيد الأضحى، المرور على محافظات: سوهاج والدقهلية والفيوم والغربية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز