عاجل
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

في أول أيام عيد الأضحى المبارك بالبحيرة

غلق 9 مخابز مدعمة وتحرير 56 محضرًا لآخرين مخالفين لقرار رئيس الوزراء

وكيل تموين البحيرة بحملة للرقابة على المخابز المدعمة
وكيل تموين البحيرة بحملة للرقابة على المخابز المدعمة

قاد محمد عبد العال جاد الرب وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة حملة مكبرة للرقابة على المخابز المدعمة بناحية مركزي دمنهور وحوش عيسى للتأكد من استمرار عمل المخابز وإنتاج خبز مطابق للمواصفات ووصول الدعم لمستحقيه في إطار تنفيذ تعليمات الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة.



 

وأسفرت الحملة التي شارك بها المهندس ياسر المهندس مدير الرقابة التموينية وإسلام علوان مفتش رقابة تموينية بدمنهور وحوش عيسى تحرير 8 محاضر نقص وزن في الرغيف المنتج، 7 مخابز قاموا بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية، مخبزين لعدم قيامهم بإمساك سجل الزيارات.

كما شنت جميع إدارات التموين بنطاق المحافظة عدة حملات تفتيشية مكبرة للرقابة على المخابز في أبو حمص، والدلنجات، كوم حمادة، ايتاي البارود، والمحمودية، حوش عيسى.

وأسفرت الحملة في أبو حمص عن غلق مخبز لمدة 3 شهور لإنتاج خبز ناقص الوزن بمقدار 43 جرامًا للرغيف الواحد وغلق مخبزين لمدة شهر لإنتاج خبز ناقص الوزن بمقدار 28 جرامًا و25 جرامًا للرغيف الواحد مع توفير الخبز للمواطنين وضبط 4 مخابز قاموا بالتصرف في (40) شيكارة دقيق بلدي وتحرير 24 مخالفة متنوعين في مجال المخابز.

كما أسفرت الحملات في باقي المراكز عن غلق 9 مخابز مدعمة مخالفة وتحرير 56 محضرًا لمخابز مدعمة أنتجت خبزًا غير مطابق للمواصفات وناقص الوزن ولعدم الإعلان عن سعر ووزن الرغيف ولعدم نظافة أدوات العجن والتصرف في حصص الدقيق للاتجار بها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة وجاري ردع أصحاب المخابز المخالفة لقوانين وزارة التموين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز