عاجل
الإثنين 29 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الثالثة على الشهادة الإعدادية الأزهرية: "نفسي أكون جراحة قلب وقدوتي الدكتور مجدي يعقوب"

الطالبة الثالثة على الشهادة الإعدادية الأزهرية مع أسرتها
الطالبة الثالثة على الشهادة الإعدادية الأزهرية مع أسرتها

ضجت الزغاريد داخل منزل الطالبة بسملة محمد السيد بمعهد فتيات ههيا الأزهري لحصولها على المركز الثالث مكرر بالشهادة الإعدادية الأزهرية بمجموع 488 درجة.



 

أعربت الطالبة بسملة محمد السيد عن سعادتها لحصولها على المركز الثالث ضمن أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية، مؤكدة رغبتها في الالتحاق بكلية الطب قسم جراحة، لافته إلى أن قدوتها ومثلها الأعلى البروفيسور وجراح القلب الدكتور مجدي يعقوب. 

 

وقالت الثالثة على الشهادة الإعدادية الأزهرية، إنها وضعت التفوق نُصب أعينها، مشيرة إلى أنها تحرص على مذاكرة دروسها أولاً بأول منذ دخولها المدرسة حتى تستطيع تحقيق هدفها.

 

وأضافت أنها كانت تحرص على تنظيم وقتها وتستيقظ مع بزوغ الفجر تؤدي صلاة الفريضة ومن ثم تبدأ بتلاوة ما تيسر لها من القرآن الكريم ومذاكرة دروسها والتي تستمر فيها نحو 6 ساعات، مشيرة إلى أنها كانت تمارس هوايتها في الرسم من حين لآخر.

 

من جانبها قالت والدة الطالبة الثالثة على الشهادة الإعدادية الأزهرية، إنها متفوقه منذ نعومة أظافرها وتحصل على مراكز متقدمة خلال السنوات الماضية، مضيفة أن الأسرة كانت تدعمها بشكل كبير وتحرص على توفير أجواء هادئة داخل المنزل.

 

وأشار "محمد السيد العزوني" والد الطالبة إلى أنه فرح فرحًا شديدًا لحظة مطالعته درجات نتيجة ابنته، لافتًا إلى أنه عندما أخبرها بدرجاتها في الشهادة الإعدادية الأزهرية ذرفت عيونها بالدموع متمنية حصولها على المجموع النهائي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز