عاجل
الأربعاء 7 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حملات مكبرة لإزالة الإشغالات بدسوق في كفر الشيخ 

رفع الاشغالات
رفع الاشغالات

شنت مدينة دسوق، التابعة لمحافظة كفر الشيخ، برئاسة جمال ساطور، حملات إزالة الإشغالات ورفع كفاءة الشوارع والميادين، وذلك لتسهيل حركة المرور، ومنع إشغال الطريق العام، والحفاظ على تحسين المظهر الحضاري للمدن.



 

وشدد محافظ كفر الشيخ، بالالتزام بالقانون، وعدم التعدي على الأرصفة أو إشغال الطريق، وإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الشارع العام، والحفاظ على نظافة الشوارع والميادين، وحماية حقوق المواطنين، ومراجعة تراخيص المحال والأنشطة التجارية، ورفع اللوحات الإعلانية المخالفة غير المرخصة، وحظر انتظار السيارات في محاور الطرق والأماكن غير المخصصة للانتظار، وتكثيف أعمال النظافة، واستكمال أعمال الرصف والإنترلوك، ورفع كفاءة منظومة الإنارة العامة.

 

وكلف محافظ كفر الشيخ، برفع المخلفات والقمامة، وتدعيم وتجهيز الطرق، ورفع التشوينات، وتحقيق الانضباط والسيولة المرورية، واستمرار أعمال حملات إزالة الإشغالات بجميع شوارع مراكز ومدن المحافظة، ومصادرة جميع الإشغالات المخالفة.

 

فضلاً على عمل محاضر للمخالفين من أصحاب المحلات وكذلك الباعة الجائلين، بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية، وحظر التعدي على الطريق العام، وإزالة الأرصفة المخالفة، وتوسعة الشوارع وإعادتها لأصلها، والعمل على رفع مستوى الخدمات والمرافق والتواصل مع المواطنين ميدانيًا.

 

وأكد محافظ كفر الشيخ، أنه لن يسمح بالمساس بحق المواطن في السير والمرور في شوارع مناسبة، يتم فيها مراعاة ضوابط خطوط التنظيم لعرض تلك الشوارع، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز