عاجل
الإثنين 8 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

توزيع لحوم الأضاحي آلاف الأسر بالفيوم

تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي مؤسسة الجارحي تشارك المواطنين فرحتهم بالعشر الأوائل من ذي الحجة وعيد الأضحى من خلال توزيع اللحوم والوجبات المطهية على المستحقين من الأسر الأولى بالرعاية والقرى الأكثر احتياجاً بتكلفة تتجاوز 22 مليون جنيه لنحو 50 ألف أسرة و250 ألف مستفيد من أهالي بمحافظات الفيوم والجيزة.



 

ودشنت مؤسسة الجارحي عددا من منافذ تجهيز وتوزيع لحوم الأضاحي، وقام متطوعو المؤسسة وبالشراكة مع نحو 100 جمعية شريكة وقاعدية بتوزيع اللحوم على المستحقين طبقاً لقواعد البيانات المدققة لوصول الدعم للأكثر احتياجاً. كما قامت المؤسسة بتشغيل عدد من مطابخ الخير لتوفير الوجبات المطهية لأهلينا في قرى ومراكز الفيوم والجيزة بمناسبة الأيام العشر الأوائل امن ذي الحجة لإنتاج وتوزيع نحو 6000 وجبة مطهية يومياً باجمالي 54 ألف وجبة. 

 

يذكر أن مؤسسة الجارحي عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي قامت خلال شهر رمضان الماضي بتوزيع مليون وجبة مطهية و100 ألف كرتونة خير على أهالى في محافظات الفيوم والجيزة والقليوبية والسويس، كما عقدت خلال عيد الفطر وكذلك عيد القيامة العديد من الفعاليات لإدخال البهجة على قلوب المواطنين وأبنائهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز