عاجل
الخميس 10 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

طال الانتظار.. كيليان مبابي يحقق حلمه وينضم لأبطال ريال مدريد

مبابي
مبابي

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم الاثنين، عن ضم الدولي الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوفه، في صفقة انتقال حر، لمدة 5 أعوام.



وحقق مبابي، صاحب الـ25 عامًا، حلمه بالانضمام لفريقه الذي يحب بعد نهاية عقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقضي مبابي 7 سنوات مع باريس سان جيرمان، وانهي مسيرته مع الفريق الفرنسي بالتتويج بالثلاثية: الدوري وكأس فرنسا وكأس السوبر، كما انه سجل 44 هدفًا و10 تمريرات حاسمة خلال الموسم الماضي 48 مباراة.

من المتوقع أن يعلن ريال مدريد عن مبابي في حفل ضخم، باستاد "سانتياجو برنابيو"، في منتصف يوليو المقبل، بعد انتهاء بطولة كأس أوروبا للمنتخبات 2024.

وكان الانضمام الى صفوف ريال مدريد هو حلم مبابي منذ أن كان صغيرًا، كما وضح في وقت سابق، قبل أن يصبح لاعبًا محترفًا في صفوف موناكو الفرنسي والذي انضم من خلاله إلى باريس سان جيرمان الذي أهله للإنضام إلى ريال مدريد بطل العالم.

جدير بالذكر أن باريس سان جرمان لن يدفع مكافأة الولاء للاعب كيليان مبابي نظرًا لعدم استمراره مع الفريق، كما ينص العقد، سيسقط مبلغ 80 مليون يورو كانت ستدخل خزينته الشخصية، ولكنه سيحصل على المزيد مع ريال مدريد وتصل إلى 100 مليون يورو، كمكافأة توقيع العقد، بالإضافة إلى مبالغ ضخمة أخرى ستأتي عقب الإعلانات التي تنتظر ارتداء مبابي قميص الريال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز