عاجل
الجمعة 28 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

   الإيسيسكو توجه نداء إلى العالم لمجابهة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على الفلسطينيين

 وجهت منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة(إيسيسكو) نداء إلى العالم أجمع لمجابهة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على الفلسطينيين.



 

واذكرت المنظمة - في بيان اليوم الثلاثاء - أنه "مع استفحال آلة القتل والدمار الإسرائيلية في جرائمها، التي لم تشهد البشرية لها مثيلا في العسف والحقد والتشفي، ومع إصرار حكومة الكيان الصهيوني على صم آذانها عن كل المناشدات التي تنطلق من جميع أنحاء العالم مطالبة بإيقاف نزيف الدماء الفلسطينية؛ تجدد الإيسيسكو إدانتها لهذا السلوك الهمجي، الذي ما عادت تجدي معه النداءات، ولا يتبدى من خلال استفحاله ضوء في نهاية نفقه المظلم".

 

وأضاف البيان: أن الإيسيسكو تتوجه بصوتها إلى العالم أجمع: قادة سياسته، ومنظماته الدولية والإقليمية، ومؤسساته العدلية التي لاتزال أروقة الكثير منها تحتكم لصوت الضمير الإنساني الحي، وللبشرية جمعاء.. للوقوف جبهة واحدة تعبر عن مجابهة حقيقية ناجزة ضد هذا السلوك الإسرائيلي العدائي، الذي يتوقع له بهذا الاستشراء الأخرق أن يقود العالم إلى حالة من الفوضى لا يسلم منها مكان ولا إنسان.

 

وشددت المنظمة على أهمية الوقفة الصلبة غير المترددة في دعم ومناصرة أهل غزة ورفح وكل الأراضي الفلسطينية، وإدانتها لتمدد سياسة حرق مخيمات اللاجئين النازحين العزل، دون مراعاة للأطفال - الذين باتوا هدفا مقصودا لهذه المحارق - ولا للعجزة والمسنين الذين ما عادوا يجدون ملجأ ولا ملاذا في هجير سياسة الأرض المحروقة التي باتت نهجا للكيان الصهيوني، وقالت: إن الاحتلال الإسرائيلي "أجبر أهل غزة على النزوح عن ديارهم، وهاهو يطارد الأشلاء والمصابين في رفح، ضاربا عرض الحائط بقرارات محكمة العدل الدولية وسواها من أروقة العدالة العالمية".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز