عاجل
السبت 10 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عاجل وخاص.. سفاح النساء يكشف دوافعه ودور"النيكروفيليا" في ارتكاب جرائمه

سفاح النساء في التجمع
سفاح النساء في التجمع

كشف المتهم كريم مسلم الشهير بسفاح النسا،الذي ألقي القبض عليه منذ أيام عن دوافعه لارتكاب هذا النوع من الجرائم في حق السيدات الساقطات وفتيات الليل. 



 

 

رحمة والسفاح
رحمة والسفاح

 

وبسؤال المتهم كريم مسلم أكثر من مرة عن طبيعة حياته الزوجية، كان يقول في كل مرة إنه انفصل عن زوجته منذ 4 سنوات ويتوقف عند ذلك، ولكن المرة الاخيرة قال إنها كانت خائنة ومارست الرذيلة مع صديق له، مما جعله ينفصل عنها.

 

وقال المتهم: طليقتي ماتت وابني عايش مع أمي في الولايات المتحدة الأمريكية، وكانت خائنة زي كل اللي عرفتهم بعد ما رجعت مصر.

وعقب معرفة المتهم بتفريغ محتوي اللاب توب والهواتف الخاصة به وجد انه لا يوجد سبيل لانكار الإتهامات المتورط فيها، واعترف بممارسة "النيكروفيليا"، وهو جماع النساء والفتيات المتوفيات.

 

المتهم: البنت الأخيرة كانت جميلة وعاشرتها بعدما ماتت مرتين

 

 قال المتهم: أنا مش فاكر إلا البنت الأخيرة وكانت جميلة وعاشرتها بعدما ماتت مرتين، وكان أبوها اللي معرفني بيها وجابها وجالي لحد عندي في البيت وسابها معايا يومين، وأعترف أن الفيديو المصور لجماع فتاة متوفاة هو من قام بتصويره.

 وتبين أن المتهم ليس لديه أي سجل إجرامي أو سبق اتهامه في قضايا سابقة.

كما تبين أن ضحايا المتهم الذي اعترف بقتلهم من بينهم سيدة تدعي "أميرة"، وتقيم بمنطقة أبو النمرس، والأخري لفتاة تدعي "رحمة" من الزاويا الحمراء، وكانت تذهب إليه مع صديقتها، والأخيرة كانت تقول إنها من مساكن شيراتون، واعترف المتهم بقتلهم بعد تعذيبهم وتقيدهم وممارسة السادية معهن، ومنهم من ماتت خلال العلاقة نتيجة تعاطى مخدر الايس، ومنهم من مارس معها العلاقة بعد موتها.

 كما اعترف ان الجثامين المعثور عليها في حقائب السفر بالإسماعيلية والقاهرة وبورسعيد من ضحاياه. 

وترددت معلومات أن المتهم أثناء تمثيل جرائمه حاول الهرب ولكن تم القبض عليه واقتياده إلى محبسه في بورسعيد.

يذكر أن جهات التحقيق تجري تحقيقًا موسعًا مع المتهم كريم مسلم والذي ارتكب جرائم قتل وتعذيب، وذلك للوقوف على اعداد الضحايا، ودوافع الجرمة، تمهيدا لاحالة المتهم للمحكمة المختصة. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز