عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نقابة العاملين بالنيابات والمحاكم تبدأ تلقي طلبات الانضمام لمشروع الرعاية الصحية الشامل

كريم عبد الباقي رئيس نقابة العاملين بالنيابات والمحاكم
كريم عبد الباقي رئيس نقابة العاملين بالنيابات والمحاكم

أعلنت النقابة العامة للعاملين بالنيابات والمحاكم برئاسة كريم عبدالباقي عن بدء تلقي طلبات الأعضاء من أجل الانضمام إلى برنامج الرعاية الصحية الشامل والذي أعلنت عن تفاصيله في وقت سابق عبر بيان رسمي، حيث أوضحت النقابة أن المشروع يقوم على تقديم الخدمات الطبية للأعضاء دون تحميلهم أي أعباء مالية في العام الأول من الاشتراك، حيث تتحمل النقابة العامة 50% واللجنة النقابية 50%، ويشمل المشروع الجديد تغطية نفقات التحاليل والأشعة والتشخيص وإجراء العمليات وصرف العلاج ويشمل جميع أبناء العضو. 



 

وقال كريم عبدالباقي إنه يجري تنفيذ المشروع على مراحل، حيث تضم المرحلة الأولى 6 محافظات من أجل اختبار التجربة وتفاعل الزملاء معها والمحافظات هي: القاهرة والجيزة والإسكندرية والفيوم والشرقية والغربية وسوهاج، مشيرًا إلى أهمية المشروع وتأثيره على أعضاء النقابة بجميع أنحاء الجمهورية. 

 

ومن جانبها، أعلنت النقابة العامة في محافظة سوهاج عن فتح باب الانضمام إلى المشروع الخدمي الجديد وبدء تلقي طلبات الأعضاء الراغبين في الاشتراك بالبرنامج وذلك خلال الفترة من 25 مايو وحتى 13 يونيو 2024. 

 

على أن يتم إرفاق بالطلب عدد ٢ صورة شخصية حديثة وعدد ٢ صورة من بطاقة الرقم القومي سارية وعدد ٢ صورة من كارنيه العضوية ويكون الطلب موجهًا لأمين عام اللجنة.

 

ويتم توضيح بالطلب اسم الزوجة والأبناء وإرفاق صورة قسيمة الزواج وشهادات ميلاد الأبناء ويكتب رقم تليفون للعضو مفعل عليه برنامج تواصل "الوتس اب".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز