عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاشور يشيد بانتظام سير الأعمال التنفيذية بجامعة كفر الشيخ

وزير التعليم العالي بجامعة كفرالشيخ
وزير التعليم العالي بجامعة كفرالشيخ

أشاد الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، خلال زيارته لجامعة كفر الشيخ، بانتظام سير الأعمال التنفيذية التي تسير وفقًا للجداول الزمنية المُحددة مُسبقًا بجامعة كفر الشيخ.



 

وأشار وزير التعليم العالي، إلى أن بعضها يمكنه الدخول ضمن منظومة الافتتاحات الرئاسية خلال الفترة المقبلة، باعتبارها أحد المشروعات القومية التي يتم إنجازها في عهد السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية؛ لتقديم خدماتها التعليمية والبحثية والصحية، التي سيكون لها الأثر المنشود في تطوير العملية التعليمية بالجامعة.

 

وثمن الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي، الإنجازات الملموسة التي تشهدها جامعة كفر الشيخ على كافة الأصعدة، سواء في المجال الأكاديمي والبحثي والصحي والخدمي.

 

وأكد وزير التعليم العالي، أن القيادة السياسية تُولي اهتمامًا كبيرًا بالجامعات الحكومية؛ لتكون قادرة على الوفاء برسالتها الأكاديمية، من خلال التوسع في التخصصات والمجالات المطلوبة لسوق العمل وتقديم برامج دراسية حديثة تواكب مُتطلبات سوق العمل.

 

جاء ذلك بحضور اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور عبدالرازق الدسوقي، رئيس الجامعة، ونوابه، وعددا من عمداء الكليات، وأعضاء مجلس النواب، والصحفيين.

 

وكان قد استقبل اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور عبدالرازق الدسوقي، رئيس الجامعة، الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم بجامعة كفر الشيخ؛ لمتابعة سير الأعمال التنفيذية بالعديد من المشروعات بالجامعة التي بلغت تكلفتها الإجمالي ما يقرب من 3 مليارات جنيه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز