عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محمد الأمين: اشكر الدكتور حسن مصطفى الداعم الأول لكرة اليد المصرية

تحدث الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، على هامش حفل توقيع استضافة مصر لبطولة العالم للأندية “سوبر جلوب“، وبطولة كأس العالم للقارات للمنتخبات ، وذلك بتنظيم بين الاتحاد المصري والشركة المتحدة للرياضة وتحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة اليد.



 

قال محمد الأمين: “دائمًا ما نلتقي بسبب حب بلدنا مصر، ولكن لقائنا اليوم كان معبرًا عن مجموعة من الأحداث التي تجعل كرة اليد المصرية في مكانة كثيرًا ما نحلم بها“.

 

وأضاف: “نشكر الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي، الذي بدأ بتطوير منظومة كرة اليد المصرية حيث إننا مازلنا على المسيرة نحقق أهداف وطموحات كثيرة كان يسعى إليها“.

 

وتابع: “لن نتواجد في هذه المكانة بدون وجود بنية تحتية أساسية متكاملة، فمصر أصبحت منارة ومطلب ليس لكرة اليد فقط ولكن لمعظم الرياضات، حيث أصبح هناك العديد من الملاعب والصالات وبنية تحتية تستطيع من خلالها تنظيم واستضافة البطولات بشكل جيد“.

 

وواصل: “هذا أيضًا لم يكن من السهل أن يتحقق بدون قيادة سياسية واعية ومدركة جيدًا بأهمية تطور الرياضة المصرية، حيث نقدم الشكر والتقدير لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأيضًا للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي يعد أحد الأسباب الأساسية في هذه البنية“.

 

واختتم: “لا شك أننا محظوظين أيضًا أن رئيس المنظومة الدولية والعالمية لكرة اليد هو الدكتور حسن مصطفى المخلص الذي يحافظ دائمًا على بلده ومنظومته، حيث ساعدنا في استضافة العديد من البطولات العالمية وللناشئين والشباب والرجال، خلال الفترة الماضية لذلك نقدم الشكر والتقدير له“.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز