عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس اتحاد اليد يتابع تدريب منتخب الشابات في بورسعيد

تواجد الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، في بورسعيد لمتابعة تدريب المنتخب الوطني للشابات مواليد عام 2004، وذلك خلال متابعته لكافة استعدادات المنتخبات الوطنية في جميع المراحل السنية.



وقد اطمأن رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد على سير وأجواء المعسكر، وذلك بحضور عبده عبد الوهاب المدير الفني لمنتخبات السيدات.

 

وخلال زيارته لبورسعيد، أشاد الأمين بالإنشاءات الجديدة في نادي بورسعيد بمقره الجديد وأكد على أن الطفرة الإنشائية الرياضية ترجع إلى اهتمام القيادة السياسية بالرياضة المصرية والاهتمام الكبير من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بجميع الأندية الرياضية المصرية.

 

بالإضافة إلى متابعة الوزير المستمرة للارتقاء بمستوى كافة الأندية والفرق و المنتخبات الوطنية المصرية لتشريف مصر في المحافل والبطولات العالمية والقارية.

 

وأكد الأمين، على أن نادى بورسعيد صرح وتاريخ كبير فقد أخرج العديد والعديد من النجوم الكبار للمنتخبات الوطنية المصرية، وعلينا أن نتعاون جميعا في إعادة بورسعيد إلى سابق عهدها في كرة اليد.

 

وكان في استقبال الدكتور محمد الأمين، خلال زيارته للمقر الجديد لنادي بورسعيد اللواء طارق عمار رئيس نادي بورسعيد وأعضاء مجلس إدارة النادي أحمد توفيق رزق وأحمد السعيد، بالإضافة إلى محمد موسى المدير التنفيذي لنادي بورسعيد، والكابتن عبده عبد الوهاب المدير الفني للمنتخبات الوطنية المصرية للسيدات، والكابتن عادل الشرقاوي رئيس جهاز كرة اليد بنادي بورسعيد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز