عاجل
الإثنين 7 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ مطروح يتفقد أعمال القافلة الطبية المجانية للجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء

محافظ مطروح اللواء خالد شعيب
محافظ مطروح اللواء خالد شعيب

حرص اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الأربعاء على تفقد أعمال القافلة الطبية المجانية للجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء بالتنسيق والتعاون مع مؤسسة بنك الشفاء المصري ومديرية الصحة بمطروح ،وذلك بالمستشفى العام بمطروح يرافقه الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة والدكتور صبرى شعبان مدير المستشفى والأستاذ أحمد السيد مشرف أعمال القافلة بمجلس الوزراء .



حيث وجه محافظ مطروح الشكر والتقدير لجهود القافلة وما تقدمه من خدمات طبية وعلاجية منها أمس الثلاثاء توقيع الكشف على ٦٠٠ حالة بمدينة سيوة والكشف على ٣٥٠ حالة رمد مع إجراء ٢٥ عملية جراحة رمد .

 

واستمع محافظ مطروح خلال تفقده لأعمال القافلة لعدد من المواطنين الذين ترددوا على القافلة التي شهدت إقبالا كبيرا من المواطنين وذلك بالعيادات الخارجية بالمستشفى وضمت عددا من التخصصات المتكاملة ( عظام ،باطنة، أطفال، جلدية، أنف، وأذن وحنجرة)، والتي بدأت أعمالها من الساعة ٩ صباح اليوم بالعيادات الخارجية .

  

كما تفقد محافظ مطروح غرفة الصيدلة ومتابعة توافر كافة الأدوية من خلال القافلة المجانية،مع استكمال أعمالها غدا الخميس بقافلة رمد متكاملة،و سيتم صرف العلاج مجانا، كما سيتم إجراء العمليات الخاصة بقافلة الرمد خلال فترة القافلة .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز