عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لاعب نهضة بركان يشكر نادي الزمالك

وجه ياسين لبحيري، لاعب فريق نهضة بركان الشكر إلى إدارة نادي الزمالك، بعد البيان الذي نشره النادي تقديرًا للروح الرياضية التي تحلى بها اللاعب في مباراة نهائي كأس الكونفدرالية. 



 

وكتب البحيري عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “أصدقائي و أحبابي في الله يعجز اللسان ومعه تختلط الأحاسيس كي أرد على فيض مشاعر الحب الجارف الذي غمرتموني إياه”.

 

وأضاف: “التقدير موصول لإدارة نادي الزمالك على رسالة شكرهم وتقديرهم الكبير ، و لكافة أطياف النادي وفصائله… فما فعلته مع اللاعب والصديق عماد دونغا هو واجب يمليه الضمير والإنسانية لأنها مجرد لعبة وروح المنافسة تطبع بهكذا قيم وتصرفات”.

واختتم كلامه قائلا: “شكرا للشاكرين والمتفاعلين و من ارتقوا باللقطة لمكانها الصحيح أقصد مكانة الروح الرياضية والإنسانية".

 

وكان قد توجه نادي الزمالك بالشكر للاعب وسط نهضة بركان ياسين البحيري، بعد إنقاده للاعب نبيل عماد دونجا، من السقوط والتعرض لإصابة خطيرة.

 

وجاء بيان الزمالك كالتالي :"يثمن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب التصرف الرائع الذي قام به ياسين البحيري لاعب فريق نهضة بركان المغربي ، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، بعدما تدخل ليمنع سقوط نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك بشكل خطير في كرة كانت كفيلة بتعرض اللاعب لإصابة خطيرة خلال مباراة نهائي الكونفدرالية الأفريقية، والتي توج الزمالك بلقبها للمرة الثانية في تاريخه".

 

وأضاف "يتوجه مجلس إدارة الزمالك ببالغ الشكر والتقدير للاعب على تصرفه الذي لاقى استحساناً واسعاً من جماهير الزمالك ومتابعي كرة القدم عامًة، مُتمنياً دوام التوفيق والتميز لياسين البحيري في مسيرته بكرة القدم".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز