عاجل
الأربعاء 3 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بهدف ذاتي.. سيراميكا كليوباترا يقتنص فوزًا ثمينًا من البنك الأهلي بالدوري الممتاز

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

انتهت مباراة البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا بتقدم الأخير بهدف دون رد، بهدف ذاتي سجله محمود الجزار في شباك فريقه.



ويلتقي الفريقان ضمن منافسات الجولة الـ٢٤ من عمر بطولة الدوري الممتاز باستاد المقاولون العرب.

 

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول للمباراة، على الرغم من محاولات كلا الفريقين اقتناص هدف التقدم.

ولعل أخطر الشوط الأول كانت من نصيب فريق البنك الأهلي بالدقيقة 11 بتسديدة قوية من ياو انور مرت أعلى شباك محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا.

 

وخلال بداية الشوط الثاني، وبهدف جاء عن طريق النيران الصديقة تقدم فريق سيراميكا كليوباترا على البنك الأهلي بعدما أسكن اللاعب محمود الجزار في مرمى حسين شاهين حارس مرمى فريقه.

 

وحاول لاعبو البنك الأهلي العودة إلى أحداث المباراة وإدارك هدف التعادل ولكن دون خطورة تذكر، حيث أستطاع فريق سيراميكا كليوباترا الحفاظ على تقدمه وحماية شباكه.

 

وفي الدقيقة 88، أضاع أحمد قندوسي فرص تعزيز تقدم سيراميكا كليوباترا بهدف ثاني، بعدما نجحت دفاعات فريق البنك الأهلي في التصدي لمحاولته الهجومية.

 

وكادت برأسية من ياو أنور، تنجح في اعادة فريق البنك الأهلي إلى أجواء المباراة وإدراك التعادل، ولكن الكرة مرت بسلام بجوار القائم الأيمن لبسام.

 

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد فريق سيراميكا كليوباترا للنقطة 34، ويقفز للمركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الممتازـ بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 22 نقطة أتيًا في المركز الرابع عشر، وليكون أكثر الفريق تعرضًا للهزيمة خلال النسخة الحالية للبطولة المحلية بواقع 14 خسارة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز