عاجل
الإثنين 7 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تنفيذ لتوجيهات الرئيس بالمتابعة المستمرة لإستقبال طلبات التصالح وتسهيل الإجراءات

السكرتير العام للبحيرة يتفقد عمليات تقديم طلبات التصالح بالمركز التكنولوجي بكفر الدوار

السكرتير العام للبحيرة يتفقد عمليات تقديم طلبات التصالح بكفر الدوار
السكرتير العام للبحيرة يتفقد عمليات تقديم طلبات التصالح بكفر الدوار

تفقد اللواء محمد شوقي بدر، السكرتير العام للمحافظة، اليوم المركز التكنولوجي بكفر الدوار ويرافقه اللواء عبدالعزيز قطاط، رئيس مركز ومدينة كفر الدوار لمتابعة إجراءات تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء.



 

جاء ذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالمتابعة المستمرة لاستقبال طلبات التصالح بجميع المراكز التكنولوجية على مستوى المحافظات والعمل على تيسير الإجراءات للمواطنين وفقاً لقانون التصالح الجديد.

 

وقال السكرتير العام على تسهيل الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام إنه ستكون هناك متابعة مستمرة لملف التصالح لتسريع معدلات الأداء وسير العمل ونسب الإنجاز بكل مركز من مراكز المحافظة وتقييم معدلات الأداء في هذا الشأن مع تذليل المعوقات للانتهاء من الإجراءات اللازمة لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقاً للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك.

 

وأكد السكرتير العام للمحافظة انتظام العمل في جميع المراكز التكنولوجية طوال أيام الأسبوع، عدا الجمعة، حيث يجرى استلام كل الطلبات في المراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة، والتي تعمل على مدار الساعة لسرعة إنهاء الملفات واستكمال الاجراءات وتسريع معدلات الأداء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز