عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بدء توفير أراضٍ لإقامة مشروعات بقرى المرحلة الثانية من حياة كريمة بمحافظة بني سويف

الدكتور عاصم سلامة نائب محافظ بني سويف
الدكتور عاصم سلامة نائب محافظ بني سويف

ناقش نائب محافظ بني سويف الدكتور عاصم سلامة، سبل تذليل معوقات توفير الأراضي اللازمة لإنشاء مشروعات في قطاع الصرف الصحي بقرى المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، بمراكز بني سويف والواسطى والفشن،والتنسيق مع الأهالي ورؤساء المجالس القروية لسرعة استكمال الأراضي اللازمة لتنفيذ تلك المشروعات.



 

ووجه نائب المحافظ مسؤولي الوحدات المحلية بإعداد وإرسال بيان بالأراضي التي تمت معاينتها لجهاز التعمير متضمنا كل البيانات والتفاصيل اللازمة، تمهيداً للسير في إجراءات تخصيصها، مع التنسيق بين جهات الولاية والوحدات المحلية لتحديد المقترحات، على أن يتم إعداد الملفات الخاصة بذلك في غضون 10 أيام.

 

كما ناقش إجراءات توفير الأراضي اللازمة لبعض المشروعات التي يتم تنفيذها بالمبادرة الرئاسية وتشمل أنشاء وتطوير نقاط الإطفاء والأسواق والمواقف العمومية للسيارات،ضمن المشروعات التي تشرف عليها وزارة التنمية المحلية.

 

تجدر الإشارة إلى أن الاجتماع شهد حضور منسق عام المبادرة معاون المحافظ الدكتور محمد جبر ومدير المجالس واللجان لمياء العربي،ونائب رئيس مركز الواسطى عماد صقر ونائب رئيس مركز بني سويف أسماء مجدي ورئيس مركز الفشن ضياء إبراهيم نائر وعضو وحدة حياة كريمة بديوان عام المحافظة رانيا سمير.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز