عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استمرار المرحلة الثانية من الدورة التدريبية لخطوات تنفيذ الطرق واختبارات الجودة

الدورة التدريبية
الدورة التدريبية

قام اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، بمتابعة فعاليات اليوم الثانى من المرحلة الثانية للدورة التدريبية المكثفة المتعلقة بخطوات تنفيذ الطرق واختبارات الجودة. 



 

وتقام الدورة على مدى ثلاثة أيام في مركز استدامة للتدريب والتطوير، وتستهدف فريق العمل الخاص بالطرق في المراكز والمدن ومديرية الطرق.

 

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن هذه الورشة تهدف إلى الارتقاء بمستوى تنفيذ مشاريع الطرق في المحافظة عبر تدريب الفريق على تطبيق معايير الجودة الصارمة في جميع مراحل المشروع. وأشار إلى أن هذا التدريب يعكس التزام المحافظة بتطوير مهارات كوادرها، مما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

من جانبه قال الدكتور عمرو البشبيشي إن التدريب شمل شرحًا تفصيليًا لخطوات التنفيذ وفقًا للكود المصري، مع تقديم إرشادات حول تجهيز اختبارات ضبط الجودة المطلوبة.

 

وأضاف أن البرنامج التدريبي يتضمن محاور متعددة، منها الاعتبارات الفنية وإعداد ملف المشروع، إلى جانب تطبيق عملي في معمل مديرية الطرق. يستفيد من هذه الدورة نواب رؤساء المراكز والمدن المسؤولون عن عملية الرصف، ومديرو أعمال العمليات، ومهندسو الرفع بالتوتال ستيشن، وفنيو العمليات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز