عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سهولة الإنجليزي ترسم الفرحة على وجوه طلاب الشهادة الإعدادية بالشرقية

طلاب الشهادة الإعدادية
طلاب الشهادة الإعدادية

تباينت ردود فعل وآراء طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية، عقب أداء امتحان مادة الإنجليزي للفصل الدراسي الثاني 2024.



 

أعرب طلاب الشهادة الإعدادية عن سعادتهم لسهولة امتحان الإنجليزي، وأنه جاء في مستوى الطالب المتوسط باستثناء بعض النقاط التي تحدد مدى مستوى فهم الطلاب عن بعضهم البعض والتي تحتاج إلى تركيز للإجابة عليها، مؤكدين أن الوقت كان كافيًا للإجابة على الأسئلة.

وأدى طلاب الشهادة الإعدادية في اليوم الثاني، امتحان مادتي الجبر والإحصاء من الساعة التاسعة وحتى الحادية عشر صباحًا ومادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات من الساعة الحادية والنصف وحتى الساعة الثانية والنصف ظهرًا.

يذكر أن إجمالي عدد الطلاب الذين سيؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية لهذا العام 142713 طالبًا وطالبة موزعين على 795 لجنة امتحانية، ما بين 775 لجنة لطلاب الشهادة الإعدادية العامة تستوعب 141530 طالبًا وطالبة، و10 لجان لطلاب الشهادة الإعدادية المهنية تستوعب 1100 طالب وطالبة، بالإضافة إلى 8 لجان لطلاب مدارس الأمل تستوعب 71 طالبًا وطالبة، ولجنة لطلاب مدارس النور تستوعب 10 طلاب، ولجنة بمستشفى 57357 تضم طالبين، وذلك على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز