عاجل
الخميس 5 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

شوبير: الأهلي تعرض لضربة قاسية بخروج معلول.. وكريم فؤاد يستحق التحية

كريم فؤاد من المباراة
كريم فؤاد من المباراة

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي قد تعرض لضربة قاسية باصابة علي معلول خلال الدقائق الأولى من عمر مباراة ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.



 

وقال نجم القلعة الحمراء الأسبق خلال برنامجه ملعب أون تايم المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس، إن مغادرة علي معلول لأرض الملعب مصابًا في الدقيقة 5، ونزول كريم فؤاد بدلًا منه كانت بمثابة ضربة موجعة للمارد الأحمر. وعن إصابة معلول أوضح قائلًا: "أعتقد أنه أصيب بشد في العضلة الخلفية".

 

وأشاد شوبير بأداء كريم فؤاد عقب نزوله بديلًا لعلي معلول بمركز الظهير الأيسر، مؤكدًا أن الترجي لم يكن له أي خطورة تذكر من ناحية اليمين.

 

وأضاف: "كريم فؤاد يستحق التحية فعلى الرغم من غيابه لفترة طويلة عن اللعب بمركز الظهير الأيسر إلا أنه ظهر بأداء جيد واستطاع التعامل مع الترجي ومنعه من تشكيل أي خطورة".

 

 

وكان علي معلول قد سقط بأرض الملعب بالدقيقة 4 من عمر الشوط الأول، ليغادر المباراة مصابًا لتلقي العلاج، الأمر الذي وضع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يجرى أول تبدلياته في اللقاء بنزول كربم فؤاد بدلًا من علي معلول.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز