عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"بلدية المحلة" يحتج على التحكيم في مذكرة لرابطة الأندية

بلدية المحلة
بلدية المحلة

أعلن نادي بلدية المحلة في بيان رسمي، تقدمه بمذكرة لرابطة الأندية بسبب الأخطاء التحكيمية التي حدثت للفريق في مباريات الدوري المصري. 



جاء البيان كالتالي:

"مما لا شك فيه أن مصرنا الحبيبة مليئة بالكفاءات والكوادر الناجحة والمشهود لها بالتميز والنزاهة والحيادية في كل المجالات وخاصة الرياضية منها والإدارية، وإننا جميعا كمشاركين في صناعة كرة القدم فهي تشهد في الآونة الأخيرة مجهودا كبيرا يبذل لكي تكون مصر في المقدمة، ولكن بعض التصرفات الفردية التي تعرقل مسيرة التقدم في كرة القدم يجب علينا بترها وكشفها للرأي العام حتى نحافظ على مكتسبات الفترة الماضية، ونسير معا نحو مستقبل يليق بمكان ومكانة الكرة المصرية.

وبناء عليه.. تقدمنا اليوم بمذكرة للمسؤولين وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة عن انتهاكات تحكيمية صارخة، يتم ارتكابها في الدوري المصري لكثير من الأندية في الوقت الذي يعيش فيه الدوري المصري مرحلة جديدة من التسويق والاستقرار والحضور الجماهيري لم يشهده منذ فترة طويلة.

 

لذا نهيب بالمسؤولين وصناع القرار الالتزام بالحيادية وخلق البيئة المناسبة لإنجاح الدوري المصري، الذي لا يزال هو الأقوى في الوطن العربي والشرق الأوسط، وأن الهدف هو المنافسة الشريفة وإعطاء كل ذي حق حقه وإسعاد الجماهير".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز