عاجل
الإثنين 22 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مستقبل وطن بالإسكندرية ينظم قافلة طبية مجانية شاملة كل التخصصات 

مستقبل وطن بالإسكندرية ينظم قافلة طبية مجانية شاملة كافة التخصصات
مستقبل وطن بالإسكندرية ينظم قافلة طبية مجانية شاملة كافة التخصصات

نظم حزب مستقبل وطن بالإسكندرية قافلة طبية مجانية، بقرية مصطفى إسماعيل بالعامرية، غربي الإسكندرية، وذلك بالتنسيق بين أمانة الصحة والسكان وأمانة الدمج المجتمعي لذوي الإرادة، وأمانة الزراعة والبيئة، وبحضور النائب عبدالفتاح محمد، عضو مجلس النواب أمين العمال والفلاحين بالإسكندرية، وأعضاء هيئات مكاتب الأمانات، بالتعاون مع نخبة من الأطباء والمستشفيات ومراكز الخدمات الطبية بالمحافظة.



وذكر الحزب في بيان أن القافلة تمكمن من الكشف على ما يقرب من 3500 حالة مُقسمة على عيادات الباطنة والأطفال والأمراض الجلدية النساء والتوليد والرمد والعظام والجراحة العامة، والسكر والضغط، علاوة على صرف 264 نظارة مجانية، هذا بالإضافة إلى صرف الأدوية مجانًا.

وأكدت سلوى عطية، أمين الدمج المجتمعي لذوي الإرادة أن القافلة تهدف لتوفير الدعم الطبي والرعاية الصحية  للأهالي، بأكبر شكل مُمكن، مُشيرةً إلى تقديم كافة الأدوية للمواطنين مجانًا، لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطن البسيط.

ومن جانبه قال الدكتور محمد جلال الغاوي أمين الصحة والسكان، إن القافلة تمت بجهود العشرات من الأطباء المُتخصصين في كل التخصصات وبدعم من مستشفيات ومراكز طبية على أعلى مستوى لتقديم خدماتها للأهالي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز