عاجل
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
أنشطة رئاسية القمة العربية بالبحرين
البنك الاهلي

عاجل.. كلمة ملك البحرين في ختام أعمال القمة العربية بالبحرين

اختتمت، في قصر الصخير بالعاصمة البحرينية المنامة، مساء اليوم أعمال مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورته الثالثة والثلاثين، والتي عقدت برئاسة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين، رئيس الدورة الحالية للقمة العربية.



وقد ألقى ملك البحرين في ختام اجتماع القمة الكلمة التالية:

بسم الله الرحمن الرحيم

أصحاب الجلالة والفخامة والسمو،

معالي الأمين العام لجامعة الدول العربية،

أصحاب المعالي والسعادة،

السيدات والسادة، ضيوفنا الكرام،

السلام عليكم ورحمة وبركاته،

إخواني أصحاب الجلالة والفخامة والسمو، يسرنا في ختام أعمال اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورته الثالثة والثلاثين، أن نعرب لكم عن بالغ الشكر والامتنان على مشاركتكم القيّمة ومساهمتكم الثرية في أعمال هذه القمة المباركة، التي برهنت نتائجها الطيبة على حرصنا الجماعي ورغبتنا الصادقة للدفع قدماً بمسيرة العمل العربي المشترك، تحقيقاً لمصالح دولنا الشقيقة وشعوبها الكريمة.

 

ويحدونا الفخر والاعتزاز باستضافة مملكة البحرين لهذا الاجتماع المبارك، برسائله وأهدافه النبيلة والخيّرة، ويطيب لنا بهذه المناسبة، أن نكرر شكرنا الخالص وتقديرنا البالغ لمعالي الأمين العام لجامعة الدول العربية، وجميع منتسبي أمانتها العامة، على ما بذلوه من جهد لافت وسعي مخلص لإنجاز أعمال هذه الدورة المهمة على أفضل وجه ممكن.

 

وفي الختام، نسأل المولى عز وجل، أن يوفقنا جميعاً ويسدد خطانا لخير ونفع أمتنا العربية، متمنين لجمهورية العراق الشقيقة كل توفيق ونجاح لدى استضافة أعمال القمة العربية القادمة، بعون الله تعالى.

 

شكراً لكم، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز