عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لاعب منتخب مصر للريشة الطائرة يقترب من إعلان اعتزاله الدولي والمحلي

يقترب أحمد صلاح لاعب المنتخب المصري للريشة الطائرة، من إعلان اعتزاله الدولي والمحلي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد قرار مجلس إدارة اتحاد الريشة الطائرة بحل المنتخب الأول لتراجع وسوء النتائج.



 

وقد حقق أحمد صلاح العديد من الإنجازات، حيث استطاع التأهل لبطولة العالم سبعة أعوام متتالية منذ عام 2017 في منافسات مختلفة “فردي، زوجي رجال، وزوجي مختلط“، بالإضافة إلى تأهله لبطولة العالم للفرق مرتين متتاليتين في عامي 2021 و 2023.

 

وحقق صلاح، الميدالية الذهبية في البطولة الأفريقية للفردي عام 2017، بالإضافة إلى ذهبية البطولة الأفريقية للزوجي المختلط أربعة أعوام متتالية منذ عام 2016 وحتى 2019.

 

وحصل لاعب المنتخب المصري، على الميدالية الذهبية في البطولة الأفريقية للفرق ثلاث مرات منهم مرتين متتاليتين، كما توج بفضية البطولة الأفريقية للفردي عام 2021، وأيضا فضية البطولة الأفريقية للزوجي في عامين متتاليين 2021 و 2022.

 

الجدير بالذكر أن قد قرر الاتحاد المصري للريشة الطائرة تقييم أوضاع لاعبي المنتخب لتشكيل المنتخب مرة أخرى بهدف الإعداد للبطولات القادمة، حيث إن هذا القرار يهدف إلى تصحيح المسار خلال الفترة المقبلة لاسيما أن الاتحاد يسعى لعملية الاحلال والتجديد بشكل علمي مدروس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز