عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

دورة تدريبية لخطوات تنفيذ الطرق واختبارات الجودة بكفر الشيخ

الدورة التدريبية
الدورة التدريبية

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور عمرو البشبيشي، نائب المحافظ، فعاليات اليوم الثاني من الورشة التدريبية المكثفة لخطوات تنفيذ الطرق والاختبارات المطلوبة وفقًا للجودة.



وتُعقد الدورة على مدار ثلاثة أيام في مركز استدامة للتدريب والتطوير، وتستهدف فريق أعمال الطرق بمجالس المدن ومديرية الطرق.

وفي اليوم الثاني، قام الدكتور أحمد صبحي، مدرس بقسم الهندسة المدنية بكلية الهندسة واستشاري المحافظة للطرق، بشرح خطوات التنفيذ والاختبارات اللازمة وفقًا للكود المصري. تهدف الورشة إلى تنمية قدرات الفريق من خلال تزويدهم بالمهارات والمعارف اللازمة لتنفيذ مشاريع الطرق بأعلى جودة.

كما تركز الورشة على تعزيز كفاءة مشرفي الطرق وفهم مستندات التعاقد، وتقديم إرشادات حول تسليم الموقع للشركة المنفذة، وتوثيق آليات التنفيذ بدقة.

وقال اللواء جمال نور الدين، أن الورشة تهدف إلى تحسين مستوى تنفيذ مشاريع الطرق في المحافظة، من خلال تدريب الفريق على تطبيق معايير الجودة الصارمة في كل مراحل المشروع. وأضاف أن الورشة تعكس حرص المحافظة على تطوير قدرات كوادرها بما يساهم في تحقيق التنمية المستدامة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز