عاجل
الأحد 23 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سجن اب بالفيوم

كسر ضلوعه وأفقده بصره.. السجن 7 سنوات لأب بالفيوم

محكمة جنايات الفيوم
محكمة جنايات الفيوم

أصدرت محكمة جنايات الفيوم، برئاسة المستشار أدهم أبوذكرى، وعضوية المستشارين ماركو سمير فرج، وعمر محمد سالم، وأمانة سر نصيف أمين، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني اليوم الاربعاء، بسجن اب قام بتعذيب نجله الصغير حتى أفقده البصر لمدة 7 سنوات، وذلك فى الجناية رقم "٤٧٥٧١" لسنة ٢٠٢٣جنايات مركز الفيوم، المتهم فيها محمود - ح - م المقيم بقرية العدوة في مركز الفيوم بالاعتداء على ابنه وتعذيبه مما أدي إلي إصابته بعاهة مستديمة فقدانه البصر بالحبس لمدة 7 سنوات في التهم المنسوبة إليه.



 

كان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد اسلام لطيف مأمور مركز شرطة الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة يفيد بإبلاغ سيدة باعتداء زوجها علي ابنها وإصابته بإصابات مختلفة.

 تعود وقائع القضية الى شهر ديسمبر من عام 2023 عندما اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطار من العميد اسلام لطيف مأمور مركز شرطة مركز الفيوم يفيد بتلقيه بلاغ من سيدة تتهم زوجها بالاعتداء على ابنها بالضرب وإصابته بإصابات مختلفة، حيث جرى نقل الطفل عمر. م .ح - 8 سنوات، الى مستشفى التأمين الصحي بالمحافظة، بسبب تدهور حالته الصحية وفقدان الوعى وإصابته باشتباه نزيف بالمخ والصدر وبعض الإصابات بالراس، حيث جرى وضعه تحت التنفس الصناعي لخطورة حالته.

وأمام نيابة مركز الفيوم أكدت والدة الطفل، أنها على خلاف مع زوجها، حيث تركت له منزل الزوجية هى وطفلها، إلا أن زوجها قام بخطف الطفل عنوة عنها، وبعد عدة ايام فوجئت بحضور الجيران اليها فى منزل أسرتها ومعهم الطفل وحالته سيئة.

أكدت التحريات التي قادها العقيد معتز اللواج مفتش مباحث مركز الفيوم، ومدينة الفيوم الجديدة، أن والد الطفل، استغل خلافه مع زوجته، وحاول تأديب ابنه حتى لا يذهب لوالدته مرة أخرى، فقام بالاعتداء عليه بوحشية، حتى تمكن الجيران من انتزاعه من بين يديه ومحاولته إنقاذه.

فى حين أكد تقرير مصلحة الطب الشرعى، إصابة الطفل عمر بحروق بمختلف جسده وكذلك كسر الضلع الايمن، وفقدانه البصر.

جرى القبض على والد الطفل واحالته لمحكمة الجنايات والتي أصدرت حكمها المتقدم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز