عاجل
الجمعة 28 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مركز تنمية القدرات بجامعة أسيوط يعلن بدء التسجيل في دورات «التحول الرقمي»

الدكتور أحمد المنشاوي
الدكتور أحمد المنشاوي

أعلن مركز  تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة أسيوط، عن بدء التسجيل في دورات "التحول الرقمي للترقية أستاذ وأستاذ مساعد"، تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، وإشراف الدكتور جابر أحمد مجاهد مدير المركز.



     وأكد الدكتور أحمد المنشاوي، على أهمية التحول الرقمي في مجالات التعليم والبحث العلمي، وذلك في إطار الثورة التكنولوجية والمعلوماتية الكبرى التي يشهدها العالم، وضرورة الوقوف على التحديات التي تواجه التحول الرقمي، وأساليب العمل التي ينبغي اتباعها للتغلب على تلك التحديات، مشيرًا إلى أهمية تدريب أعضاء هيئة التدريس؛ على استخدام التكنولوجيا في التعليم، بالإضافة إلى تشجيع البحث العلمي في مجال التعليم الرقمي. 

 

   وتهدف دورات التحول الرقمي للترقية أستاذ، وأستاذ مساعد؛ إلى التطوير الأكاديمي للمشاركين في التدريب، في مجال تكنولوجيا المعلومات؛ وتسهيل الوصول إلى المعلومات، والخدمات التعليمية المختلفة، وتوفير بيئة تعليمية إلكترونية تفاعلية.

 

وتمتد الدورات خلال الفترة من ١٥ وحتي ٢٣ من شهر مايو الجاري، ويتم التسجيل في التدريب من خلال التواصل مع مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات، بالمبني الإداري بالجامعة، الدور الأرضي، جناح (ج).

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز