عاجل
الأربعاء 10 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في احتفالهم بعيد العمال

عمال أسوان يجددون العهد للرئيس السيسي

جانب من احتفال الاتحاد المحلي لعمال أسوان بعيد العمال
جانب من احتفال الاتحاد المحلي لعمال أسوان بعيد العمال

جدد ممثلو عمال محافظة أسوان تأييدهم المطلق للرئيس عبد الفتاح السيسي وجهوده المخلصة من أجل تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة.



 

وأكدوا في احتفالهم بمناسبة أعياد العمال الذي نظمه الاتحاد المحلي لعمال أسوان برئاسة محسن محمد أش الله رئيس الاتحاد المحلي ورئيس النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق أن خطاب الرئيس في عيدهم أول مايو أصبح يمثل منهاج عمل في المرحلة القادمة للمساهمة في المشروعات التنموية والاقتصادية التاريخية التي تتمتع بها أسوان من أجل بناء الجمهورية الجديدة حتى عام ٢٠٣٠.

وأعلن محسن اش الله في الاحتفال الذي شهدته المهندسة فاطمة أحمد إبراهيم السكرتير العام نائبًا عن اللواء أشرف عطية محافظ أسوان أن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي في عيد العمال يمثل إضافة لتحقيق الإنجازات العملاقة التي استفاد منها محدودي الدخل من العمال وأصحاب المعاشات من خلال التوسع في مظلة الحماية الاجتماعية لتشمل العمالة غير المنتظمة ودعم صندوق البطالة بنحو ٥ مليارات جنيه.

تم في الاحتفال الذي شهده ممثلي القوى السياسية وشيخ الأزهر الكنيسة القبطية تقديم درع اتحاد العمال للواء محافظ أسوان وتكريم ٦٥ من العاملين والعاملات وقدامى العمل النقابي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز