عاجل
السبت 3 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

"سيرين" بطلة مسلسل "مليحة": أتمنى العمل مع منى زكي ومحمد ممدوح

الفنانة الفلسطينية سيرين خاص
الفنانة الفلسطينية سيرين خاص

صرحت الفنانة الفلسطينية سيرين خاص بطلة مسلسل "مليحة" بأنها سعيدة بردود الفعل الرائعة علي المسلسل، الذي تعتبره واحدا من أهم الأعمال التي قدمتها.



 

وأضافت سيرين خاص خلال حلولها ضيفة على برنامج “واحد من الناس”: أتمنى العمل مع النجمة والفنانة منى زكي ومن الممثلين الفنان محمد ممدوح.

 

وأشارت إلى أن أصعب رحلة سفر في حياتها هي خروجها من غزة، متمنية أن تعود الى بيتها ولكنه دمر وترك بها أثرا داخليا صعبا وحالة من الغضب، وان تلك الاحداث المأسوية أظهرت ان العالم وقف بجوار الشعب الفلسطيني واظهرت العدو الاسرائيلي على حقيقته.

ووجهت النجمة الفلسطينية رسالة الى الشعب الفلسطيني بأن الله ينصرنا وينهي هذه الحرب ويصبر الأهل واتمنى أن أساعد وأكون معاكم وبجواركم.

ووجهت رسالة شكر إلى الشعب المصري، على دعمه ووقوفه بجوار فلسطين. وعلى جانب آخر كشفت أسرار وكواليس المسلسل وشخصيتها ودورها، وكيف قامت بالتمثيل وهي تعيش تلك الأجواء الانسانية الصعبة، وأصعب المشاهد بالمسلسل، وهل توقعت هذا النجاح للمسلسل.

كما تحدثت عن عملها مع المخرج عمرو عرفة وتعاونها مع الممثلين المصريين، وردود الأفعال على المسلسل عند الشعب الفلسطيني والعدو الاسرائيلي.

وعن بدايتها الفنية وكيف اصبحت ممثلة وعشقها لمصر وهل الصدفة لعبت دور في حياتها الفنية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز