عاجل
الإثنين 29 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الزهور يتعاقد مع أحمد دعبس رئيسًا لجهاز كرة اليد بفرعي النادي

تعاقد نادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش مع الدكتور أحمد دعبس ليشغل منصب رئيس جهاز كرة اليد بفرعي النادي بمدينة نصر والتجمع الخامس.



 

 ويأتي التعاقد مع دعبس بهدف تطوير منظومة اللعبة بالنادي ورفع مستوى النتائج في جميع القطاعات، وذلك بعد التطور الكبير الذي شهدته كرة اليد بنادي الزهور خلال الأعوام الماضية حيث تحصد العديد من الفرق ميداليات في بطولات المنطقة والجمهورية، بالإضافة إلى استمرار فريقي السيدات والرجال في دوري المحترفين.

ويتمتع الدكتور "أحمد دعبس" بسيرة ذاتيه مليئة بالإنجازات والمحطات الهامة كان آخرها منصب المدير الفني العام لجهاز كرة اليد بنادي الزمالك ومن ابرز إنجازاته:

إحراز العديد من البطولات المحلية في مختلف المراحل العمرية وصولًا للفريق الأول مع نادي الزمالك خلال الفترة من 1999 حتى 2010.

إحراز الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية سوبر جلوب - قطر 2010 مع الفريق الأول لنادي الزمالك. إحراز لقب بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس 2010 مع الفريق الأول لنادي الزمالك.

إحراز لقب كأس السوبر الافريقية 2010 مع الفريق الأول لنادي الزمالك. التتويج بالميدالية الفضية في بطولة العالم المصغرة للناشئين 2003 مع المنتخب القومي.

الحصول على كأس الاتحاد الكويتي موسم 2012-2013 مع نادي القادسية الكويتي. الحصول على وصيف الدوري الممتاز الكويتي موسم 2013-2014 مع نادي القادسية. كما قاد العديد من الأندية الأخرى مثل: السد القطري، وطلائع الجيش، والشمس، والبنك الأهلي.

وكانت آخر مسؤولياته: المدير الفني العام لجهاز كرة اليد بنادي الزمالك 2023-2024. المدير الفني ورئيس جهاز كرة اليد بنادي الجزيرة 2021-2022. رئيس قطاع كرة اليد بنادي الزمالك 2020-2021. مدرب الفريق الأول لكرة اليد بنادي القادسية الكويتي 2019-2020.

كما حصل على وسام الرياضة من الطبقة الأولى من السيد رئيس الجمهورية عام 1991. وعلى المستوى الأكاديمي يشغل منصب أستاذ تدريب كرة اليد ورئيس شعبة كرة اليد بكلية التربية الرياضية-جامعة حلوان.

وتم توقيع العقد بمقر النادي بمدينة نصر بحضور المستشار محمد الدمرداش رئيس النادي، والأستاذ علي عادل أمين الصندوق، والأستاذ محمد مطيع سكرتير عام النادي، والدكتورة نشوى النحاس عضو مجلس الإدارة، بالإضافة إلى الدكتور أحمد عبدالفتاح مساعد مدير النادي للنشاط الرياضي وكابتن أحمد الليثي مدير النشاط الرياضي.

ويهدف نادي الزهور إلى الاهتمام بالرياضات المختلفة سواء الجماعية أو الفردية من اجل الاستمرار في الطفرة التي يشهدها النادي على مستوى الرياضة في جميع الألعاب ومنها كرة اليد التي شهدت طفرة كبيرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز