عاجل
السبت 7 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

كلية الزراعة بـ"سابا باشا" تعقد الملتقى الوظيفي والمعرض السنوي للكلية

كلية الزراعة بسابا باشا تعقد الملتقي الوظيفي والمعرض السنوي للكلية
كلية الزراعة بسابا باشا تعقد الملتقي الوظيفي والمعرض السنوي للكلية

تحت رعاية الدكتور عبد العزيز قنصوة رئيس جامعة الإسكندرية، نظمت كلية الزراعة بسابا باشا الملتقى التوظيفي السنوي للكلية بمشاركة الشركات والمؤسسات الزراعية التي توفر تدريبًا وفرص عمل لطلاب وخريجي الكلية في جميع المجالات الزراعية.



 

وفي كلمته رحب الدكتور أحمد عبد الفتاح القائم بأعمال عميد الكلية، بالحضور مؤكدًا حرص الكلية على عقد هذا الملتقى سنويًا لربط الطلاب والخريجين بسوق العمل، مشيرًا إلى هدف الملتقى في تواجد العديد من الشركات الزراعية لمساعدة الطلاب في تقديم السيرة الذاتية، وتوفير فرص عمل لهم في المجالات الزراعية المختلفة، فضلاً على تقديم العديد من المحاضرات وورش العمل والتوجية والتوعية للطلاب والخريجين لتطوير القدرات والمهارات لديهم.

 

 

وأكدت الدكتورة إيمان عياد القائم بأعمال وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، حرص الكلية على توفير عدد من الشركات المميزة للمشاركة في فعاليات الملتقى لتقديم فرص لتدريب الطلاب ووظائف للخريجين في مجالات متنوعة، لافتة إلى دور الكلية في توفير خدمات للمجتمع المحيط.

 

تم خلال الملتقى تقديم ندوتين: الأولى بعنوان المراحل الفسيولوجية في محصول العنب المتحدث تحدث فيها م. محمد مازن مهندس الدعم الفني بشركة أجياد واستشاري زراعة العنب في مصر، والندوة الثانية بعنوان الإدارة المتكاملة لمكافحة دود الحشد الريفية ألقاها د. محمد النشرتي عبد العال باحث بمركز البحوث الزراعية.

 

شارك في الملتقى أ.د مصطفى البخشوان وكيل وزارة الزراعة سابقًا ونقيب الزراعيين الأسبق، والسادة عمداء ووكلاء الكلية السابقين، والسادة أعضاء هيئة التدريس، والسادة رؤساء الأقسام العلمية، وأساتذة الكلية في مختلف تخصصات الأقسام العلمية، والمدرسون المساعدون والمعيدون والإداريون وخريجو الكلية والطلاب، كما تم خلال اليوم تكريم الشركات المشاركة في الملتقى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز