عاجل
السبت 3 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

طلائع الجيش يذاكر الإسماعيلي بالفيديو

أرشيفية
أرشيفية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش بكل جدية للقائه أمام الإسماعيلي المقرر له السابعة مساء الثلاثاء المقبل باستاد جهاز الرياضة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري. ويرغب بسيوني في الاستعداد الأمثل لتفادي المفاجآت وتحقيق الفوز على الإسماعيلي. 



 

بينما بدأ عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لطلائع الجيش، دراسة مباريات الإسماعيلي الأخيرة بالدوري، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف الدراويش، بحثًا عن استعادة الانتصارات لفريقه بعد الخسارة من المصري البورسعيدي وسيراميكا بالجولات الأخيرة للدوري.

 

والجدير بالذكر يحتل الطلائع المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة بعدما لعب 19 مباراة، حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 7 مباريات وخسر 6 مباريات وسجل لاعبوه 17 هدفًا وتلقت شباكه 16 هدفًا. وافتتح الطلائع مشواره بالدوري بالفوز على البنك الأهلي بهدفين دون رد في الجولة الأولى للدوري، ثم تعادل سلبيًا مع إنبى بالجولة الثانية للمسابقة، ثم خسر من مودرن فيوتشر بهدفين دون رد بالجولة الثالثة، ثم خسر من المصري البورسعيدي بهدف دون رد، ثم حقق الفوز على الإسماعيلي في عقر داره بثلاثية مقابل هدفين، قبل أن يتعادل مع الجونة بهدف لكل فريق، ثم فاز على بلدية المحلة بهدفين دون رد، ثم خسر من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، ثم خسر من سموحة بهدف دون رد، ثم فاز على زد إف سي، ثم تعادل مع الاتحاد السكندري بهدفين لكل فريق، ثم تعادل مع فاركو بهدف لكل فريق، ثم تعادل سلبيًا مع الداخلية، ثم تعادل سلبيًا مع بيراميدز، ثم فاز على البنك الأهلي بهدف دون رد، ثم فاز على إنبي بهدف دون رد، ثم تعادل سلبيًا مع مودرن فيوتشر، ثم خسر من المصري بهدفين دون رد، ثم خسر من سيراميكا بهدفين مقابل هدف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز