عاجل
الثلاثاء 30 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بالتعاون مع الهلال الأحمر المصري

الشعب الجمهوري بسوهاج ينظم تدريبًا للشباب حول الإسعافات الأولية

اثناء التدريب
اثناء التدريب

نظمت أمانة العلاقات العامة بحزب الشعب الجمهورى برئاسة الدكتورة تغريد سامى فخرى وتحت رعاية المهندس محمد عويضة أمين الحزب وبمتابعة النائب نشأت فؤاد عباس أمين التنظيم تدريب لعدد من شباب وسيدات محافظة سوهاج حول الإسعافات الأولية وأهميتها بالتعاون مع الهلال الأحمر المصري، ضمن خطة فعاليات الحزب لشهر مايو.



 

فى بداية اللقاء رحب الدكتور مصطفى أحمد علم الدين الأمين المساعد لشؤون الإعلام بضيوف الحزب نيابة عن المهندس محمد عويضة أمين المحافظة والنائب نشأت فؤاد عباس أمين التنظيم ناقلا لهم تحيات السادة نواب الحزب وأعضاء هيئة المكتب بالمحافظة، ومدى تقديرهم للشباب والأسر السوهاجية.

 

من جانبها، أوضحت الدكتورة تغريد سامى أمين العلاقات العامة والمشرفة على التدريب، أن تدريب الإسعافات الأولية قدم للحضور معلومات قيمة وأجاب عن العديد من التساؤلات الهامة الواجب معرفتها لكل الأسر والشباب والبنات لانها تكون حصن الأمان فى أوقات الحوادث والأزمات وأحيانًا  تكون سبب فى إنقاذ أرواح الناس فى الشوارع بسبب معرفتها وكما تعلم الشباب والفتيات كيفية التعامل الجيد مع المواقف الحرجة لحين وصول الجهات المنفذة مثل سيارات الإسعاف.

 

من جانبه، أكد الدكتور جاد الله جاد الزناتى الأمين المساعد لشؤون العضوية أن حزب الشعب الجمهورى بسوهاج يستهدف دائما من هذه الفعاليات تقديم خدمة حقيقية لأبناء المحافظة من خلال دورات تدريبية مجانية تنمى مهاراتهم وتمدهم بالخبرات اللازمة فى حياتهم اليومية على يد خبراء محترفين.

 

وفى نهاية اللقاء تم فتح باب الأسئلة والاستفسارات من الحضور حول المواقف التي تواجههم وكيفية التعامل معها، كما تم ملء استمارات عضوية جديدة للشباب الراغبين فى الانضمام للحزب بمعرفة أمانة العضوية والتقاط الصورة التذكارية.

 

جاء ذلك بحضور كيرلس موسي أمين الشؤون المالية والإدارية والدكتور حسن خلف أمين مركز سوهاج وعمرو حسين المرشح لأمانة العلاقات الخارجية وعدد كبير من شباب الجامعات والمعاهد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز