عاجل
الأحد 6 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

القلعة الحمراء تكشف سر فوز الأهلي على المحلة بالدقائق الأخيرة

جانب من المباراة
جانب من المباراة

احتفلت القلعة الحمراء بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على بلديه المحلة بهدفين مقابل هدف، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.



 

والتقى المارد الأحمر ومنافسه بلدية المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر بطولة الدوري الممتاز باستاد غزل المحلة.

 

ونشر الحساب الرسمي للقلعة الحمراء عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مجموعة من الصور، ارفقها بتعليق: إنتصار مثير للأبطال على بلدية المحلة بثنائية.

 

 

 

وكشف الحساب الرسمي السر وراء الفوز المثير للأهلي على بلدية المحلة خلال الدقائق الأخيرة، من خلال نشر عدد من صو احتفالات الفريق بالهدف الثاني وكتب: "روح الفانلة الحمراء شئ لا نفقده أبدًا".

 

 

كما أشاد الحساب بأداء نجوم المارد الأحمر وسيرهم بخطى ثابته في مهمة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز، وكتب: "4 انتصارات على التوالي.. أقوى خط هجوم.. أداء مثالي للأبطال في رحلة الدفاع عن اللقب".

 

 

وكان أنتوني مدويست قد أستطاع اقتناص هدف قاتل خلال الوقت الضائع من عمر المباراة، لينتج في كسر نتيجة التعادل الإيجابي الذي سيطر على أحداث الشوط الثاني، عقب تقدم ماجد هاني لفريق بلدية المحلة بهدف أول في المباراة وادراك عمر كمال عبدالواحد هدف التعادل في الدقيقة 79.

 

بتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 33 نقطة محتلًا المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما يتجمد رصيد بلدية المحلة عند 19 نقطة محتلًا المركز الخامس عشر.

 

وتعد مباراة المارد الأحمر هي المباراة الأخيرة في بطولة الدوري الممتاز، قبل مواجهته أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يومي 18 و25 من شهر مايو الجاري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز