عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجم القلعة الحمراء: الأهلي قدم مباراة جيدة وقادر على الفوز في مباراة العودة

الأهلي من المباراة
الأهلي من المباراة

علق وائل جمعة، نجم المارد الأحمر ومنتخب مصر السابق، على أداء الأهلي أمام نظير مايزمبي الكونغولي في مباراة ذهاب الدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي، أهدر خلالها الشياطين الحمر للعديد من الفرص الخطيرة التي كادت تمنح له فرصة الفوز باللقاء.



 

وصرح وائل جمعة، خلال الاستوديو التحليلي للمباراة بأن الأهلي قد قدم أداء جيد نظرًا للظروف الصعبة التي لعب خلالها المباراة من سوء أرضية الملعب وغياب أكثر من لاعب مؤثر.

 

وأضاف: "على الرغم من تلك الظروف الصعبة، كاد الفريق قريبًا من احراز أكثر من هدف، لولا غياب التركيز في انهاء الهجمات". وانتقد الصخرة استمرار لاعبو الأهلي سلسلة اهدار الفرص، وقال: "لا بد من تصحيح تلك الأخطاء التي تهدر مثل تلك الفرص السهلة.. في السابق كان لدينا جيل قادر على التسجيل على الرغم من عدم توافر الفرص، لكن مع الجيل الحالي تتوافر الفرص لكنها تضيع نتيجة أخطاء غير مقبولة".

 

وعن أداء فريق المنافس قال: "مازيمبي فريق عشوائي لكن على الرغم من ذلك كان لديه الأفضلية للفوز بالمباراة بأكثر من هدف لولا تألق البطل مصطفى شوبير اليوم في حراسة مرماه".

 

وأكد نجم القلعة الحمراء السابق، أن شخصية الاعبي النادي الأهلي قادرة على حسم التأهل للدور النهائي خلال مباراة العودة التي ستقام يوم الجمعة المقبلة باستاد القاهرة الدولي، مشيرًا إلى أن ظروف المباراة أيضًا ستكون في صالح الفريق الأحمر باللعب وسط جماهيره وبأرضية ملعب جيدة لتكون كافة العوامل تصب في مصلحة الأهلي.

 

وعن إضاعة وسام أبوعلي للعديد من فرص اللقاء، دافع الضخرة عن المهاجم الفلسطيني مؤكدًا أن وسام لاعب جيد ومنذ انضمامه للأهلي تمكن من سد احتياج الفريق للاعب بمركز رأس الحربة، وأتم: "وسام ظهر بأداء جيد وهاجم والتحم بشكل جيد مع لاعبي مازيمبي وتحركاته في المباراة تدل على وجود رأس حربة للأهلي، وعدم توفيقه في بعض الأحيان هو أمر طبيعي وليس من المعقول أن نضع اللاعب تحت سيف الانتقادات لمجرد عدم تمكنه من إحراز الأهداف خلال إحدى المباريات".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز