عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

مانشستر سيتى يواصل تقدمه نحو التتويج بلقب البريميرليج بالفوز على فولهام برباعية

    واصل فريق مانشستر سيتي تقدمه نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه العريض على مضيفه فولهام برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب استاد كرافين كوتاج في افتتاح مباريات الجولة 37 وقبل الأخيرة من عمر المسابقة.



 

ففي الشوط الأول أحرز اللاعب يوشكو جفارديول الهدف الأول لمانشستر يونايتد في الدقيقة 13، وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب فيل فودين الهدف الثاني لفريقه مانشستر سيتي في الدقيقة 59، وأضاف اللاعب يوشكو جفارديول الهدف الثالث والثاني له في الدقيقة 71 بعد الرجوع لتقنية الفار للتأكد من صحة الهدف واحتسب حكم اللقاء سبع دقائق وقتا بدل من الضائع وحصل مانشستر سيتي على ضربة جزاء في الدقيقة 90+6 بعدما تعرض جوليان ألفاريز للعرقلة داخل منطقة الجزاء من قبل عيسى ديوب الذي تعرض للطرد بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

 

ونفذ جوليان ألفاريز ضربة الجزاء وتمكن من تسجيل الهدف الرابع لمانشستر سيتي في الدقيقة 90+7 لتنتهي المباراة بفوز عريض لفريق مانشستر سيتي على مضيفه فولهام برباعية نظيفة. بهذه النتيجة، عاد مرة أخرى فريق مانشستر سيتي "لعب 36 مباراة" لصدارة المسابقة الإنجليزية مؤقتا بعد أن ارتفع رصيده إلى 85 نقطة يليه بفارق نقطتين فريق ارسنال ثم ليفربول برصيد 78 نقطة "ليخسر لقب دوري هذا الموسم رسميا".. فيما تجمد رصيد فولهام عند 37 نقطة في المركز الثالث عشر.

 

ويواجه فريق مانشستر سيتي مضيفه توتنهام يوم الثلاثاء المقبل في المباراة المؤجلة من الأسبوع 34 ثم يوم الأحد الموافق 19 مايو ضيفه وست هام يونايتد بالجولة 38 والأخيرة...فيما يلتقى ارسنال غدا الأحد مع مضيفه مانشستر يونايتد بالجولة 37 ثم مع ضيفه ايفرتون يوم الأحد الموافق 19 مايو بالجولة 38 والأخيرة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز