عاجل
الإثنين 29 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الأسبوع القادم.. تفاصيل مزاد ضخم للسيارات وقطع الغيار لجمارك مطار القاهرة

صورة أرشيفية روزا أوتو
صورة أرشيفية روزا أوتو

يقام مزاد كبير يوم الثلاثاء القادم الموافق 14 مايو، ويتضمن المزاد بيع 16 سيارة لوط، ومواتير واردة من الخارج ومخزنة في ساحة جمارك السيارات بمطار القاهرة الدولي.



 

أهم السيارات في مزاد جمارك مطار القاهرة

 

والسيارات التي سيتم عقد جلسة المزاد لبيعها من تنازلات ومصادرات مصلحة الجمارك واردة من الخارج هي سيارات ماركات وموديلات وطرازات وأنواع متنوعة ومختلفة وتشمل أنواع:

مرسيدس.

دودج.

بورش.

BMW.

تويوتا كرولا.

تويوتا لاند كرور.

فولكس فاجن.

هيونداي.

جيب شيروكي.

أودي.

مواتير.

 

شروط الاشتراك في مزاد جمارك مطار القاهرة

 

وأوضحت هيئة الخدمات الحكومية أن كراسة الشروط الخاصة لدخول المزاد تبلغ 400 جنيه وتباع بمقر في مقرها بالدقي، ويمكن معاينة السيارات بساحات جمارك السيارات بمطار القاهرة الدولي بالقرب من موقف الأتوبيسات بمطار القاهرة من الساعة 9 صباحًا وحتى 2 ظهرًا خلال أيام العمل الرسمية وحتى يوم عقد المزاد.

 

شروط مزاد جمارك مطار القاهرة

 

ويتم تقديم بطاقة الرقم القومي للأفراد العاديين على أن تكون سارية ويتم تقديم البطاقة الضريبية شرط دخول المزاد للخاضعين لها (التجار) ويحق للمشترك في المزاد خلال عملية المعاينة اصطحاب أشخاص آخرين لديهم خبرة في معاينة السيارات.

 

ويتم البيع وفقًا لأحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 بشأن تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة ولائحته التنفيذية الصادرة بالقرار 692 لسنة 2019 وطبقًا للترتيب الوارد بكراسة الشروط وشراء كراسة المزاد شرطًا لدخول المزاد ويباع كل لوط على حدة وبدون عمولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز