عاجل
الثلاثاء 30 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

شرط القلعة الحمراء لتجديد التعاقد مع علي معلول

علي معلول
علي معلول

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر تطورات ملف التجديد لعلي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.



 

وأكد نجم القلعة الحمراء الأسبق خلال برنامجه مع شوبير المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس اف ام، أن مجلس إدارة النادي الأهلي لم يغلق ملف التجديد للاعبه التونسي، مشيرًا أن مسؤولي النادي متمسكون بالتجديد لعلي معلول مع أمل إقناعه بتقليل راتبه.

 

وقال: "المجلس يريد تقليل راتب علي معلول ومستحقاته المالية، نظرًا لارتفاع سعر الدولار في الوقت الحالي، هو الأمر الذي يجعل خزينة النادي تعاني بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة".

 

ونفى شوبير أن يكون المجلس قد عرض على معلول تجديد تعاقده بالعملة المصرية، وقال: "كل ما يتردد بشأن وجود مفاوضات بين الأهلي ومعلول حول تجديد التعاقد بالجنيه المصري غير صحيحة على الاطلاق، فالأهلي لم يبدأ مرحلة المفاوضات مع معلول من الأساس".

 

وتابع: "من جانب معلول، فاللاعب هو الأخر متمسك بالنادي ويعطي الأولولية للمارد الأحمر في التفاوض على الرغم من امتلاكه لعرض خليجي كبير، ولكن لا يعني ذلك أن اللاعب سيتنازل عن جزء كبير من مستحقاته".

 

وعن موعد بدأ مرحلة التفاوض مع علي معلول، كشف شوبير أنه وفقًا لمصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، فان المجلس ينتظر انتهاء بطولة دوري أبطال إفريقيا حتى يفتح التفاوض مع علي معلول بشأن ملف التجديد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز